الاردن: جدول الفعاليات المنددة بقرار ترامب

mainThumb

07-12-2017 12:11 AM

السوسنة - دعت عدة فعاليات مهنية وأحزاب سياسية الخميس، لمسيرات شعبية ووقفات احتجاجية، رفضا للقرار الأميركي حول نقل سفارة واشنطن الى القدس المحتلة.

وتاليا الفعاليات المعلنة:

1/ العاصمة عمّان || تدعوكم الحركة الإسلامية للمشاركة في المسيرة الشعبية الحاشدة رفضا لقرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس وذلك الجمعة القادمة من المسجد الحسيني.

منطقة نزّال والياسمين || الحركة الاسلامية في  نزال والياسمين تدعوكم للمشاركة والدعم للقدس مسيرة كبرى من أمام مسجد نزال الكبير الخميس 12/7 بعد صلاة العشاء.

الزرقاء || الحركة الاسلامية تنظم مسيرة حاشدة الجمعة من مسجد عمر نصرةً للقدس.

الكتل الطلابية في الجامعة الأردنية تقوم بعمل وقفة غضب ضدّ قرار مرتقب لنقل السفارة الأمريكية للقدس الخميس الساعة 12 عند برج الساعة.

كتلة العودة

كتلة التجديد

كتلة أهل الهمة

كتلة النشامى

لجنة القدس

دعوات لاعتصام أمام السفارة الأمريكية في عمان الساعة 2 رفضاً لقرار ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل الخميس.

الاتجاه الإسلامي والقوى الطلابية في كلية الهندسة التكنلوجية البوليتكنك ينظمون وقفة احتجاجية على قرار ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني الخميس الساعة 12 من أمام مبنى 17.

حزب جبهة العمل الإسلامي فرع الصريفة ينظم وقفة جماهيرية الخميس بعد صلاة العشاء من أمام مسجد آمنة بنت وهب على مثلث الجبل الشمالي.

الحركة الإسلامية في جبل النصر تدعوا لمسيرة جماهيرية نصرة للأقصى الخميس بعد صلاة العشاء من أمام مسجد القصراوي إلى دوار المخيم.

الاتجاه الإسلامي في الجامعة الهاشمية والقوى الطلابية يدعون لوقفة تضامنية مع القدس ورفضاً للقرارات ترامب الساعة 9:45 الخميس أمام عمادة شؤون الطلبة.

لجنة القدس في جامعة الزيتونة الأردنية تنظم وقفة رفضاً لقرارات ترامب الساعة 11:45 في سكوير كلية العلوم الخميس.

عمادة شؤون الطلبة في جامعة البلقاء التطبيقية السلط ولجنة القدس تنظم وقفة تضامنية مع القدس ورفضاً لقرارات ترامب الخميس الساعة 10:00 في ساحة المكتبة المركزية.

حزب جبهة العمل الإسلامي في مأدبا ينظم وقفة احتجاجية الخميس بعد صلاة المغرب من مسجد مخيم مأدبا وذلك للتنديد بالقرار الأمريكية.

الاتجاه الإسلامي في الجامعة الإسلامية العالمية تنظم وقفة احتجاجية ضد قرارات تراب الخميس الساعة 2:00 أمام مبنى كلية الشريعة.

مجلس طلبة جامعة الزرقاء الخاصة بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة يدعو لوقفة احتجاجية ضد قرار ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل وذلك الساعة 10:30 في ساحة الشهيد معاذ الكساسبة قرب كلية الاقتصاد.

القوى الشعبية والحركة الإسلامية في مخيم البقة تقيم مسيرة جماهيرية بعد صلاة العشاء الخميس من مسجد القدس.

الحركة الإسلامية والفعاليات النقابية والشعبية في العقبة تقيم وقفة غضب لأجل القدس وذلك بعد صلاة العشاء من أمام مسجد أبو داوود.

تدعوكم الفعاليات النقابية و الشعبية لوقفة احتجاجية للتعبير عن رفض إعلان ترمب القدس عاصمة للكيان الغاصب وذلك أمام مجمع النقابات باربد الخميس ١٢/٧ بعد صلاة المغرب.

كلية الحصن الجامعية في إربد تنظم وقفة احتجاجية الخميس الساعة 9:30 أمام البوابة الرئيسية.

اتحاد طلبة جامعة اليرموك وبالتنسيق مع عماة شؤون الطلبة يدعوكم لوقفة احتجاجية الخميس الساعة 11:00 أمام عمادة شؤون الطلبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد