تعادل الوحدات والفيصلي في قمة دوري المحترفين

mainThumb

09-02-2018 05:18 PM

عمان – السوسنة - تعادل الوحدات والفيصلي بهدفين لمثلهما في المباراة التي جرت مساء  الجمعة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في قمة الأسبوع الرابع عشر من دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم.

 

وعزز الوحدات صدارته للترتيب برصيد 31 نقطة، فيما رفع الفيصلي حامل اللقب رصيده في المركز الرابع الى 23 نقطة،وافتتح لوكاس سيمون التسجيل للفيصلي بتسديدة راسية في الدقيقة 12، وعادله بعد ست دقائق عبدالله ذيب من ركلة جزاء، ووضع دومينيك ميندي الفيصلي في المقدمة مجددا في الدقيقة 53، لكن سعيد مرجان تمكن من تعديل الكفتين في الدقيقة 70، ونجح حارس مرمى الفيصلي يزيد أبو ليلى في صد ركلة جزاء سددها يزن ثلجي في الدقيقة 73.

 

وتفوق فريق شباب الأردن على مضيفه ذات راس بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت اليوم أيضا على ملعب الأمير فيصل بالكرك، وسجل ورد البري وحسين عبيدات هدفي شباب الأردن الذي أصبح رصيده 22 نقطة، في حين ظل رصيد ذات راس 15 نقطة.

 

وكان فريق الحسين اربد تغلب على الجزيرة بهدفين لواحد، وفاز الأهلي على فريق منشية بني حسن بالنتيجة ذاتها.

 

وتقام السبت مباراتان في ختام الأسبوع الرابع عشر، حيث يلتقي على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة الرمثا الطامح للصدارة والذي يمتلك 28 نقطة مع فريق اليرموك متذيل الترتيب برصيد خمس نقاط ، فيما يحل البقعة الذي يبلغ رصيده 12 نقطة ضيفا على فريق شباب العقبة الذي يمتلك تسع نقاط.

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد