أمطار رعدية ليل الأربعاء والخميس

mainThumb

20-02-2018 08:34 AM

عمان - السوسنة - ذكرت دائرة الأرصاد الجوية أنه سيطرأ ارتفاع قليل على الحرارة الثلاثاء، وتكون الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية ودافئة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، مع وجود فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة من المطر في جنوب المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

 
و تستمر الأجواء الأربعاء باردة نسبيا في المرتفعات الجبلية والبادية ودافئة في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، ومع ساعات الليل تتاثر المملكة تدريجياً بحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تتكاثر الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وفي ساعات ما بعد منتصف الليل تسقط زخات متفرقة من المطر خاصة في جنوب المملكة قد يصحبها الرعد احيانا، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا .
 
وتبقى المملكة تحت تاثير حالة عدم الاستقرار الجوي يوم الخميس، وتكون الأجواء باردة نسبيا وغائمة جزئيا مع سقوط زخات متفرقة من المطر في مختلف مناطق المملكة قد يصحبها الرعد احيانا، وتكون الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 17 - 8 درجات مئوية والمناطق الشمالية 17 - 10 والمناطق الجنوبية 15 - 8 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 28 والصغرى 14 درجة مئوية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد