الصحفيين :اتفاق يحقق مطالب العاملين في الرأي

mainThumb

22-02-2018 03:38 PM

عمان – السوسنة - قادت الجهود التي قام بها مجلس نقابة الصحفيين منذ يوم الاربعاء  الى توقيع اتفاق بين ادارة صحيفة الرأي والعاملين فيها والتي تتضمن دفع كافة مستحقاتهم المالية المتاخرة عن العامين الماضيين وكذلك الاستجابة للمطالب الأخرى ذات الصلة .
 
وقد اثنى المجلس على الروح الايجابية التي تحلى بها الزملاء الصحفيين في الراي وكافة العاملين فيها وتعاطيهم مع مطالبهم المشروعة باسلوب حضاري أقترن بحرص شديد على مستقبل صحيفتهم والعمل باقصى الطاقة لتطويرها وتجاوز الاوضاع المالية التي تمر بها حاليا.
 
كما شكر مجلس النقابة التجاوب ما أبداه رئيس مجلس ادارة الرأي الزميل رمضان الرواشدة مع مطالب العاملين والتنسيق المستمر مع النقابة الى ان تم التوصل الى هذا الاتفاق.
 
كما أعرب مجلس النقابة عن شكره لوزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الدكتور محمد المومني والجهات المعنية على مساندتها جهود النقابة للتوصل الى هذا الاتفاق.
 
وقال نائب نقيب الصحفيين الزميل ينال البرماوي في كلمة عقب التوقيع على الاتفاق "نأمل ان يؤسس هذا الاتفاق لمرحلة جديد من العمل للنهوض بهذه المؤسسة الوطنية العريقة وتعظيم الاستفادة من الانجازات التي تحققت لجهة زيادة الايرادات المالية للمؤسسات الصحفية".
 
وقال ان نقابة الصحفيين ستبقى دائما في صف الزملاء الصحفيين والدفاع عنهم على كافة الصعد وضمان حصولهم على حقوقهم كاملة والعمل في ذات الوقت على مساعدة المؤسسات الصحفية والاعلامية على تطوير اوضاعها المالية بما ينعكس على العاملين فيها.
 
واكد اهمية ان تعمل إدارات المؤسسات الصحفية والاعلامية بتشاركية مع الزملاء الصحفيين والعاملين في كافة الاقسام كنهج اساسي لمعالجة الاشكالات التي تعاني والارتقاء بأدائها باستمرار.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد