نسرين طافش تفاجئ جمهورها بهذا القرار

mainThumb

07-03-2018 12:50 PM

السوسنة - استقرت النجمة السورية نسرين طافش في العاصمة المصرية القاهرة رسميا وقررت العودة لممارسة نشاطها الفني في مصر.

 
وتقرأ نسرين حاليا عددا من السيناريوهات المتنوعة بين أفلام سينمائية ومسلسلات تليفزيونية، ولم تستقر حتى الآن على عمل سيكون ثاني أعمالها بالقاهرة، حيث ستوقع قريبا بطولة عمل مصري كبير.
 
 
وكانت نسرين شاركت آسر ياسين بطولة القصة الثانية في مسلسل "ألف ليلة وليلة"، إخراج رؤوف عبد العزيز، وتأليف محمد ناير، وإنتاج شركة سينرجي.
 
يشار إلى أن نسرين طافش، من مواليد محافظة حلب بسوريا، لأب فلسطيني وأم جزائرية، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، في دمشق عام 2008.
 
بدأت حياتها الفنية، بعد انتقالها إلى دمشق، وقدمت العديد من الأدوار في مشوارها الفنية منها مسلسلات "هولاكو"، و"ربيع قرطبة"، و"التغريبة الفلسطينية"، و"صبابيا".
 
و كان اخر ادوارها الموسم الماضي مسلسل "شوق" الذي لعبت فيه شخصية "شوق" الفتاة الدمشقية التي تصاب بالألزهايمر المبكر وهو الدور الذي لقي صدى كبير بين الجماهير والنقاد في الوقت نفسه.
 
وأصدرت لها أغنيتين سنجل عام 2017، هما «متغير علي»، و«123 حبيبي»، وأغنية «إلا معك» عام 2018، وتم تكريم نسرين في عدة مهرجانات عن هذا الدور كان اخرها تكريمها في مهرجان بيروت جولدن في لبنان وشاركت منذ عامين في لجنة تحكيم جائزة الايمي التليفزيونية العالمية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد