مُعجبة تمنح ثروتها لممثل أفلام

mainThumb

08-03-2018 01:32 PM

السوسنة - تركت واحدة من جمهور ومعجبي النجم سانجاي دوت كل أموالها وممتلكاتها باسم الممثل بعد أن وافتها المنية في 15 يناير، وفقا لتقرير في صحيفة “مومباي ميرور”.

وكانت المرأة البالغة من العمر 62 عاما، واسمها نيشي تريباثي، من سكان مالابار هيل. رشحت دوت كوريث للمال في حسابها المصرفي في البنوك.
 
ومن ناحيته، أعرب دوت، الذي كان يصور مشاهد فيلمه الجديد Saheb، Biwi Aur Gangster في مدينة كولكاتا، صدمته عندما علم ما فعلته المرأة المعجبة تريباثي.
 
ومع ذلك، أكد محامي دوت أن الممثل لن يقبل أي أموال أو ممتلكات من تريباثي. في بيان إلى المرأة، قال دوت: “كممثلين، نحن ننتظر من عشاقنا تسمية أطفالهم باسمنا، ومطاردتنا في الشارع، وحتى إعطاء الهدايا لنا. لكن هذا صدمني لن أدع أي شيء لم أكن أعرف نيهي، ولا أعلم ماذا أفعل”.
 
قال السيد جادهاف المحامي إنهم أبلغوا البنك أنهم “سوف يلتزمون بأي إجراءات قانونية ضرورية لنقل الأموال والأشياء القيمة إلى عائلة  “.
 
وذكرت صحيفة مومباي ميرور أن تريباثي توفيت بسبب مرض عضلي، وتركت ورائها والدتها البالغة من العمر 80 عاما وثلاثة من أشقائها. عاشت العائلة في شقة في حي راقي في مومباي.
 
يذكر أن دوت كان قد قضى عقوبة بالسجن 5 سنوات، على جرائم إحراز الأسلحة النارية المرتبطة بانفجارات مومباي عام 1993 التي أسفرت عن مقتل 257 شخصًا وإصابة 713 آخرين. وقد أطلق سراحه من السجن في عام 2016.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد