وداع بعثة العمرة العسكرية الثالثة عشر

mainThumb

08-03-2018 02:58 PM

السوسنة - مندوباً عن رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات، ودع رئيس هيئة القوى البشرية والإسناد اللوجستي اللواء الركن عارف الزبن، اليوم الخميس، بعثة العمرة العسكرية الثالثة عشر المتجهة إلى الديار المقدسة لأداء مناسك العمرة.
 
ونقل رئيس هيئة القوى البشرية والإسناد اللوجستي اللواء الركن الزبن تحيات ومباركة رئيس هيئة الأركان المشتركة لأعضاء البعثة، وقال: "إن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي دأبت كل عام على تسيير بعثات الحج والعمرة لمرتباتها من الضباط وضباط الصف والأفراد تنفيذاً لتوجيهات قيادتنا الهاشمية، الذي لا يألو جهداً في الحفاظ على الهوية العربية والإسلامية لهذا الجيش المصطفوي".
 
 
 
وأضاف إن تسيير هذه البعثات من شأنه أن يقوي علاقة الجندي بربه، ويساعده على السمو بنفسه وروحه، وتقديم أفضل ما عنده لأمته ووطنه، ورفع الروح المعنوية وتعزيز منظومة القيم الأخلاقية والدينية التي تفخر بها قواتنا المسلحة.
 
 
 
ووجه مفتي القوات المسلحة العميد الدكتور ماجد سالم الدراوشة الشكر والعرفان للقيادة الهاشمية ممثلة بعميد آل البيت جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني الذي يولي قواتنا المسلحة كل المحبة والعناية والرعاية على مكرمته السنوية لتسيير بعثات الحج والعمرة العسكرية لمرتباتها، وقال: " إننا في بلدنا نملك أعظم كنز يفتقر إليه غيرنا، نمتلك قيادة حكيمة جعلت من الإنسان أهم غاياتها، رافعة شعار(الإنسان أغلى ما نملك)".
 
 
 
وفي نهاية حفل الوداع صافح رئيس هيئة القوى البشرية أعضاء البعثة البالغ عددهم أكثر من (500) من الضباط وضباط الصف والأفراد من مختلف وحدات وتشكيلات القوات المسلحة مودعاً ومتمنياً لهم عمرة مباركة.​


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد