طريقة تعطيل حسابك على إنستغرام نهائيا

mainThumb

22-03-2018 12:36 AM

السوسنة - يعتبر تطبيق التواصل الاجتماعي إنستغرام، من أشهر التطبيقات ذات الرواج الكبير بين مستخدمي التطبيقات الذكية، وبشكل خاص بين فئة الشباب.

غير أن الأمر لا ينطبق على الجميع، فهناك أشخاص يجدون أنفسهم لا يرغبون بالاستمرار بمشاركة تفاصيل حياتهم مع الآخرين.

ويكون مسح حساب إنستغرام، هو الحل للأشخاص الذين يرغبون بالابتعاد عن مشاركة تفاصيل حياتهم، وهو ما نشرحه بالتفصيل في هذا المقال.

إذا كان قرارك بترك إنستجرام غير نهائي أو تريد أن تعود للموقع في وقت ما فيمكنك أن تقوم بعمل إيقاف مؤقت للحساب.

ولا يمكنك القيام بذلك من خلال تطبيق اندرويد او iOS، فللقيام بذلك عليك التوجه لنسخة إنستغرام على متصفحك والذهاب إلى إعدادات الحساب واختيار "temporarily disable my account".

وبذلك سيتم اختفاء وجودك من الموقع سواء صورك أو ملفك الشخصي، حتى تقوم بفتح الحساب مرة أخرى، وستختفي من الموقع ولن يمكن أحد من البحث عنك أو مراسلتك بأي طريقة.

إعادة فتح حساب إنستغرام

إذا انتهت الفترة التي تريد وقف استخدام إنستغرام فيها وتريد العودة للموقع، فليس هناك أسهل من ذلك، فقط كل ما عليك هو إعادة تسجيل الدخول لحسابك، وسيفتح بشكل عادي وسيعود ملفك الشخصي بالظهور مرة أخرى ويتمكن الأشخاص من مراسلتك ومتابعتك.

إيقاف حساب إنستغرام بشكل نهائي

إذا كنت قد قررت عدم العودة مرة أخرى إلى استخدام هذا التطبيق وتريد إنهاء وجودك فيمكنك الذهاب إلى هذا الرابط، والاستمرار في الخطوات حيث يتم سؤالك عن سبب تركك للموقع، وبمسح حسابك، لن يكون لك أي وجود ولا يمكن التراجع عن القرار لذلك يجب التأكد من هذا القرار جيدا قبل بدأ الخطوات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد