نجمة باب الحارة تكشف حقيقة انسحابها ومصير المسلسل


16/04/2018 10:14

السوسنة - كشفت الفنانة السورية الشابة رواد عليو عن حقيقة انسحابها من مسلسل باب الحارة، في الأجزاء السابقة ومدى امكانية عودتها في الجزء العاشر من المسلسل الدرامي.

وقالت عليو التي أدت دور "حميدة" ابنة "ابو حاتم" زوجة الحكيم، في الجزأين الثالث والرابع والسادس بأنها لم تنسحب  من العمل، وإنما حدثت تغييرات على خطوط عديدة، وتم إلغاء خط عائلة "أبو حاتم" .
 
وأوضحت الفنانة المتألقة بأنها لا تعتقد عودتها للمسلسل وتأدية دورها القديم، مشيرة إلى أنه لم يتم التواصل معها بشأن فكرة العودة.
 
وأكدت بأنها لا تدري ما مصير هذا العمل وشخصياته في الأيام المقبلة.
 
وتأتي تصريحات "عليو" بعد أيام من تأكيد الفنانة عهد ديب التي أدت دور زوجة معتز "خيرية" بأنها لن تعود للمسلسل أيضا، وهي الآن منشغلة في المشاركة بمسلسلات أخرى ستعرض في الموسم الرمضاني.
 
وشاركت رواد عيلو في أكثر من 50 مسلسلاً، أهمها "ضيعة ضايعة" و"باب الحارة" و"أبو زيد الهلالي" و"نزار قباني" و"باب المقام" و"ليس سراباً" و"عصر الجنون" و"طريق النحل" و"أشواك ناعمة" و"زمن العار".
 
يذكر أن التصريحات الإعلامية لعديد الفنانين الذين شاركوا في مسلسل باب الحارة تتواصل، حول الظروف التي يعيشها المسلسل والقائمين عليه، إذ تأكد بأن المسلسل لن يعرض في موسم رمضان 2018، وتم تأجيل الجزء العاشر في موسم 2019 بسبب خلافات بين الجهات المنتجة.
 
شاهد أيضا في الفيديو ادناه : تسريب قصة الجزء العاشر من مسلسل باب الحارة