أمين عمان يزور نقابة المهندسيين

mainThumb

16-05-2018 06:28 PM

السوسنة - أكد أمين عمان يوسف الشواربة، انه وأعضاء مجلس امانة عمان يثقون بقدرة مجلس نقابة المهندسين الجديد على تطوير المهنه وتحقيق اهداف النقابه وخدمة منتسبيها والوطن، مشيرا الى دور النقابة الهام في قطاع العمل الهندسي.

جاء ذلك خلال زيارة الشواربة وبرافقته مدير المدينة بالانابة المهندس عز الدين شموط والمدراء التنفيذيين في امانة عمان، لنقابة المهندسين مباركين للمجلس الجديد انتخابه وحصوله على ثقة الهيئة العامة.

واكد خلال الزيارة ان انتخابات النقابة واختيار المهندسين لمن يمثلهم هي صورة من صور مسيرة الاردن الديمقراطية، وتجسد مكانة الانسان الاردني في هذه المنظومة.

وأشار الى ان علاقات امانة عمان مع النقابة لها صفات متعددة وعلى رأسها العمل المشترك المستمر في مختلف المشاريع.

وعلى صعيد اخر اكد الشواربة انه لا يمكن ان نتجاوز في اي لقاء حقيقة ان هناك شهداء وجرحى ودماء طاهرة تراق على ثرى فلسطين دفاعا عن المقدسات، واننا لن نحيد عن موقفنا الذي يقوده جلالة الملك للدفاع عن المدينة المقدسة.

بدوره رحب نقيب المهندسين الأردنيين المهندس احمد سمارة الزعبي بأمين عمان والوفد المرافق مؤكدا على ان النقابة تجمعها علاقات استراتيجية مع امانة عمان وان نقابة المهندسين كانت ولا زالت بيتا لكل الاردنيين.

واكد خلال اللقاء ان امانة عمان والنقابة شركاء في خدمة عمان والوطن وفي تقديم عمان بأبهى صورة، معتبرا الزيارة تكريما لمؤسسات المجتمع المدني ولنقابة المهندسين كبرى مؤسسات المجتمع المدني.

وأشاد المهندس الزعبي بدور امانة عمان وتعاونها مع مختلف مؤسسات المجتمع، مشيرا الى ان النقابة ستعزز هذا التعاون في كافة المجالات.

وبين ان المجلس لديه خطة عمل وبرنامج قابل للتطبيق وانه يمثل كافة المهندسين وسيخدم كافة المهندسين، وان النقابة ستكون جزءا لا يتجزء من منظومة الاصلاح الاجتماعي والسياسي والاقتصادي الشامل في الوطن.

واكد المهندس الزعبي على العلاقة الاخوية المتينة مع المهندسين والمهندسات في مركز النقابة في القدس وعلى دعم النقابة اللامحدود لصمود الشعب الفلسطيني في الارض المحتلة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد