تعرف على مجموعة الأردن في كأس آسيا للشباب

mainThumb

18-05-2018 02:53 PM

السوسنة - اوقعت قرعة نهائيات كأس آسيا للشباب والتي سحبت اليوم 18 أيار، منتخبنا الوطني ت 19 عاما في المجموعة الثالثة الى جانب أستراليا وكوريا الجنوبية وفيتنام.

 
ويلاقي المنتخب يوم 19 تشرين الأول فيتنام، ثم يواجه كوريا الجنوبية في 22 ذات الشهر، واخيرا يلاقي أستراليا 25 تشرين الأول.
 
وكان المنتخب تأهل إلى النهائيات عقب تصدره لمجموعته في التصفيات والتي ضمت كل من سوريا وايران وفلسطين.
 
من جهته اكد المدير الفني للمنتخب احمد عبدالقادر، على ان المجموعة تعتبر حديدية لقوة الأسماء التي تضمها، واضاف: “هي بلا شك المجموعة الاصعب في البطولة، لكننا توقعنا هذا السيناريو لذلك سيشارك المنتخب في بطولة الأسياد المقبلة، رغم مشاركة المنتخبات الأولمبية الاكبر سنا من 19 عاما”.
 
“استراليا غنية عن التعريف وفيتنام في الاونة الأخيرة تطورت كثيرا، وكوريا لها باع في البطولة الآسيوية، سنكون رقما صعبا ان شاء الله”.
 
وتابع: “لكننا لا نعطي الامر اكبر من حجمه هم أقوياء ونحن كذلك، ما قدمناه من عروض في مواجهتي سوريا وإيران في التصفيات يؤكد جدية مشروعنا بتحقيق نتيجة ايجابية في آسيا”.
 
واضاف: “سنبدا بالعمل بكل قوة خلال الفترة ما قبل النهائيات، يجب بلوغ مستويات متقدمة من التطور على الجانبين الفني والبدني، حجم التحدي اصبح اكبر ونحن نؤمن بقدرتنا على تحقيق شيء”
 
وتنطلق النهائيات في 18 تشرين الاول هذا العام، بمشاركة 16 منتخبا من ضمنهم البلد المضيف أندونيسيا، حيث تقسم إلى 4 مجموعات على ان تتاهل الفرق التي ستصل نصف النهائي إلى كأس العالم للشباب.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد