أول تغريدة للمصري محمد صلاح بعد الإصابة

mainThumb

27-05-2018 08:19 PM

السوسنة - غرَّد نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، محمد صلاح، الأحد، باللغة الإنجليزية في أول تعليق له منذ إصابته بنهائي دوري أبطال أوروبا، التي انتهت بتتويج ريال مدريد بطلاً لأوروبا للمرة الـ13 في تاريخه، بعد فوزه على ليفربول 3-1 في العاصمة الأوكرانية كييف مساء السبت.

 
وقال الملك المصري، كما يلقبه الجمهور الإنجليزي: "كانت ليلة قاسية للغاية، لكنني مقاتل. فبرغم الصعوبات أنا واثق أنني سأتمكن من الذهاب إلى روسيا لتفخروا بي. حبكم ودعمكم ستمدني بالقوة التي أحتاجها".
 
وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة بكتفه أثناء المباراة، نتيجة الاحتكاك بقائد دفاع الريال سيرخيو راموس، ورغم دخول الجهاز الطبي لإسعافه إلا أنه استمر لثوانٍ قليلة، قبل أن يخرج باكياً من الملعب في الدقيقة 31.
 
ولم يكشف صلاح عن المزيد من التفاصيل حول إصابته لكن تقارير اعلامية مصرية وانجليزية قالت إنه يعاني من التواء في الكتف وربما يغيب لثلاثة أسابيع، مما يعني إمكانية مشاركته في كأس العالم مع مصر التي تبدأ مشوارها في النهائيات ضد أوروجواي يوم 16 يونيو/حزيران قبل أن تواجه روسيا والسعودية في مباراتيها التاليتين.
 
ويبقى مصير مشاركة نجم المنتخب المصري مع منتخب بلاده في كأس العالم 2018 في روسيا محل شك، بينما ترتفع أيادي ملايين المصريين والمشجعين من ليفربول الإنجليزي مرفوعة بالدعاء لنجمهم بالشفاء العاجل.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد