45 الف مراجع لأقسام الاسعاف والطوارئ خلال عطلة العيد

mainThumb

19-06-2018 12:58 PM

السوسنة -  راجع اقسام الاسعاف والطوارئ في مستشفيات وزارة الصحة خلال عطلة عيد الفطر السعيد حوالي 45 الف مراجع، بحسب بيان صحفي للوزارة الثلاثاء.

 
وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي، ان الارقام الاحصائية تشير الى حجم العبء الكبير واستمرار الوزارة في تقديم الخدمة الصحية الوقائية والعلاجية والرقابية والتوعوية وفقا لخطتها المركزية والميدانية لمديريات الشؤون الصحية والمستشفيات، مشيرا الى ان اقسام الاسعاف والطوارئ في المستشفيات استمرت في استقبال المراجعين وتقديم الخدمة الطبية كالمعتاد على مدار 24 ساعة فضلا عن استمرار تقديم الرعاية الصحية الاولية من خلال 80 مركزا صحيا مناوبا، واستمرار الرقابة الصحية لضمان الالتزام بالشروط الصحية وعدم مخالفتها.
 
واشار الازرعي، الى ان مستشفى البشير استقبل العدد الاكبر من المراجعين اذ راجع قسم الاسعاف والطوارئ فيه حوالي 10 آلاف مراجع خلال العطلة تلاه مستشفى الزرقاء ومستشفى الاميرة بسمة في اربد على التوالي، موضحا ان اقسام الاسعاف تعاملت مع العديد من الحالات الناتجة عن حوادث السير وأمراض الجهاز الهضمي والتلبك المعوي والأمراض المزمنة.
 
وبين الازرعي، ان وزير الصحة الدكتور محمود الشياب اشرف بشكل مباشر على تنفيذ الخطة من خلال الجولات الميدانية على المستشفيات والتواصل مع الادارات الصحية للوقوف على سير العمل.
 
وعبر الدكتور الشياب خلال استقباله في مكتبه اليوم الثلاثاء، كوادر الوزارة عن تقديره للجهود التي يبذلونها في جميع المواقع خدمة لأبناء شعبنا.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد