يوسف الخال يردّ على نصيحة نادين نجيم

mainThumb

19-06-2018 02:01 PM

السوسنة - بعد رد الممثلة  نيكول سابا غير المباشر على تصريحات الممثلة  نادين نسيب نجيم خلال حلقة "القمر عنّا" مع محمد قيس على "أم تي في" التي أشارت فيها إلى أنه رغم ثنائية  تيم حسن (جبل الشيخ جبل) ونيكول سابا (سمية)، فإنها لم تغير رأيها في شأن مسلسل "الهيبة- العودة" إذ أنه اتّخذ منحى ذكورياً، ردّ زوج سابا الممثل يوسف الخال على نجيم في شكل مباشر في تغريدة قائلاً: "وأنا كمان عندي نصيحة إلك بس متل ما إنت قلتي تماماً مبارح ع الهوا ما بتنقال ع الهوا تما تعمل فضايح".

قيس سأل خلال الحلقة عن النصيحة التي توجّهها إلى الخال فقالت: "اشتقنا اليك بأعمال حلوة تليق بك، يوسف ذكي ويعلم ماذا يختار وماذا يفعل ويدرس خطواته، إذا أردت أن أنصحه سأنصحه بيني وبينه لأن النصيحة على العلن فضيحة".

 نجيم علّقت خلال الحلقة على ثنائية تيم- نيكول قائلة: "لم أغيّر رأيي في "الهيبة- العودة"، لأنني وتيم كنا نؤدي ادوار البطولة مناصفة، 50 في المئة لي و50 في المئة له، وكانت ثنائيتنا المسيطرة على العمل، أي علاقة بطل وبطلة"، وهو ما دفع بسابا إلى الرّد عليها بتغريدة من دون أن تسميها قائلة: "ما بحياتها بطولة الممثل تقاس بعدد المشاهد وكميتها... بيكفي تبيّن من مشهد واحد مش بالضرورة في الـ50 بالمئة 50 وdominant ولا بالـ 60 في المئة 40!"، مضيفة: "يكفّي ادّعاءات وتنظير وتبرير لأنو قاريين وفاهمين الممحي وعارفين شو عم بصير بالمطبخ! خلينا ساكتين وبلا ما نحكي اكتر من هيك".
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد