هكذا احتفل النجوم بعيد الأب !

mainThumb

22-06-2018 04:36 PM

السوسنة - امتلأت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالنجوم والنجمات في العالم العربي بالصور والتهاني بمناسبة عيد الأب.

 
ونشرت الفنّانة نانسي عجرم صورة تجمعها بوالدها وعلّقت: "أوّل حبّ بحياتي. كل سنة وأنت أحلى بيّ"، ومن ثم عادت لتنشر صورة لزوجها فادي الهاشم بصحبة ابنتيها وعلّقت قائلة: "آخر حبّ بحياتي.. إلى الأبد".
 
وقالت دانيلا رحمة: "اديه اشتقت شوفك يا بابا عم بتغني على المسرح.. واسمع هيدا الصوت الحلو.. أغانيك رح تبقى الأفضل عندي.. ورح إبقى إسمعا.. ينعاد عليك يا حبيب قلبي ومش مصدقة شوفك قريباً".
 
بدورها، قالت إليسا: "أبي.. أتذكرك بكل قلبي في هذا اليوم، وأعلم أنّك فخور بي وبما أصبحت عليه.. وأنك تصلي من أجلي طول الوقت".
 
داليدا عيّاش وجهت رسالة لزوجها البوب ستار رامي عيّاش وأولاد أطفالها وقالت: "الشيء الوحيد الأفضل هو وجودك كزوج وأب لأطفالنا. شكراً لكم على كل ما تفعلونه لنا. نحن نُحبّك".
 
وعلّقت إيميه صياح من جانبها وقالت: "بدل ما نحن نعيّدك بعيد الأب، سبقتنا وعيّدتنا فيك بتكريمك بباريس من قبل مجلس الشيوخ الفرنسي على إنجازاتك في فرنسا ولبنان. الله يخلّيك بصحّتك وتضلّ بنشاطك وشغفك.. منحبّك".
 
وبطريقة مختلفة احتفل الفنّان عاصي الحلّاني بهذا اليوم، ونشر صوراً من حفل تخرّج ابنه الوليد وعلّق قائلاً: "اليوم بذكرى عيد الأب/ 
كبرت وشفتك أحلى شب/
نلت شهادة وتخرجت/
وايد بايد نكفي الدرب/ 
ألف مبروك يا فرحة عمري️".
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد