مفاجأة جديدة بشأن الجزء العاشر من باب الحارة

mainThumb

13-07-2018 02:54 PM

السوسنة - انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخميس معلومات عن استعدادات شركة "قبنض" للإنتاج الفني، لإنجاز جزء عاشر من مسلسل البيئة الشامية الشهير "باب الحارة"، وأنه سيكون من تأليف مروان قاووق، وأفادت المعلومات التي نشرتها صفحات تحمل عنوان المسلسل، وقالت إنها من مصادر مقربة من شركة قبنض للإنتاج والتوزيع الفني، عن "اقتراب موعد تصوير الجزء العاشر من مسلسل "باب الحارة"، وإنّ شركة قبنض بدأت بالاتفاق مع فناني المسلسل بالإضافة الى فنانين آخرين، وأنّ الشركة المنتجة تعاقدت مع الفنان الكبير عباس النوري "ابو عصام" .

وأفادت المعلومات المتداولة، أنّ الكاتب مروان قاووق قد أجرى تعديلات على قصة المسلسل، مع إعادة الحكاية الأصلية للمسلسل وظهور شخصيات كانت غائبة" . هذه المعلومات المتداولة دفعت أحد العاملين في الشركة للإعلان عن عدم تصديق أيّ خبر لا يصدر عن الصفحات الرسمية لشركة "قبنض ميديا".

وكانت خلافات قد نشأت بين المنتج بسام الملا والمنتج محمد قبنض، حول ملكية المسلسل عقب الجزء السابع من العمل، حيث انتهى الخلاف وديًّا ليعود ويتجدد منذ الموسم السابق حول أحقية كل طرف بإنجاز العمل وملكيته، لتعود وتؤكد مصادر مقربة من المنتج بسام الملا أنّ شركتهم حصلت على حكم قضائي مبرم حول أحقيتها بإنجاز المسلسل، وأنه لا يحق لأحد سواها إنجازه.

من جهة أخرى فإنه ولغاية اليوم لم يتخذ المنتج بسام الملا قرارًا نهائيًّا بخصوص العمل، وقال مصدر مقرب منه إنّ التفاصيل ستتضح خلال الشهرين المقبلين، مرجّحًا بنسبة كبيرة جدًّا أن يكون العمل على خريطة العروض الرمضانية في موسم 2019، وأنّ ما يشاع عن عودة النجم وائل شرف للعمل لأداء شخصية "العكيد معتز" بعد انسحابه منه في الجزأين السابقين، ليس شائعة، وأنّ الأمر مرهون باللقاء بين الملا وشرف.

يشار إلى أنّ هناك تكتّمًا شديدًا من قبل صنّاع المسلسل على تفاصيله، بانتظار اتّضاح الصورة النهائية .

 

شاهد أيضا: عرض برومو الجزء العاشر من باب الحارة رغم تأجيله

 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد