باحث يوناني في المركز الوطني للبحوث الزراعية .. صور

mainThumb

15-08-2018 08:42 PM

السوسنة - استقبل مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد الباحث أيونس التسانوس  من معهد البحوث الزراعية في اليونان لدراسة خصائص أصناف الزيتون الموجودة في المجمع الوراثي للزيتون  في محطة المشقر، وتقييم الأصناف من حيث الصفات المورفولوجية والوراثية بالتعاون مع مديرية بحوث التقانات الحيوية ،ضمن مشروع المصادر الوراثية للزيتون والممول من الإتحاد الأوروبي. 

وعبرالدكتور نزار حداد مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية  عن إرتياحه للجهود المبذولة من الكوادر البحثية للمركز والخبرات العلمية والفنية المؤهلة في مجال التعاون الدولي.
 
وأكد حداد بجدية مديريات المركز الوطني لتوسيع أُطر التواصل والزيارات للباحثين وإكتساب المعرفة والتكنولوجيا الحديثة ، إضافةً لتبادل الخبرات وتسهيل مهمة الباحثين في المركز الوطني.
 
وأضاف الأستاذ هشام عثامنة مدير مديرية العلاقات العامة والتعاون الدولي  إن هذا التعاون يأتي من سياق تعزيز ومد جسور التواصل بين المركز الوطني للبحوث   الزراعية والمراكز البحثية محليا ودوليا، من خلال توفير بيئة مشجعة على العمل والتميز
البحثي المؤسسي و تبني الفكر القائم على الجودة الشاملة وتطبيق الآليات اللازمة لتنفيذها،  وتحديث المشاريع التطويرية ومبادرات التحسين المستمر.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد