الأمير فيصل يشيد بفوز الصادق بالميدالية الذهبية .. صور

mainThumb

20-08-2018 05:44 PM

 السوسنة - توج سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية وسمو الأميرة زينة الراشد مديرة دائرة الاعداد الأولمبي،الإثنين، لاعبة منتخبنا الوطني للتايكواندو جوليانا الصادق بالميدالية الذهبية في منافسات التايكواندو بدورة الألعاب الآسيوية.

 
وتألقت "الصادق" خلال المنافسات بحصولها على الميدالية الذهبية في منافسات وزن تحت ٦٧ كغم بعد تقديمها أداء متميز في جميع مبارياتها التي خاضتها لتضيف أولى ميداليات الأردن في آسياد إندونيسيا ٢٠١٨ وأولى الميداليات الذهبية للعرب أيضاً.
 
ولم تجد جوليانا الصادق أي صعوبة في تجاوز عقبة الدور ثمن النهائي حيث دخلت نزالها أمام اللاعبة السريلانكية نيسانسالا ساندمالي بقوة حيث أرهقتها منذ البداية لتفوز عليها بالضربة القاضية قبل نهاية الجولة الأولى حيث كانت تشير النتيجة إلى تقدم "الصادق" بنتيجة ٣٨-٠.
 
وفي الدور ربع النهائي تمكنت اللاعبة البالغة من العمر ٢٣ عاماً من الفوز على اللاعبة الإيرانية مليكة بنتيجة ٢١-٥ للتأهل إلى الدور نصف النهائي.
 
وفي الدور نصف النهائي ، واصلت "الصادق" - المصنفة ٣٠ على الوزن الأولمبي - تألقها ونجحت في هزيمة الصينية زانغ المصنفة رقم ١٦ ، بنتيجة ١٤-٥.
 
وأكملت "الصادق" مسيرتها وهزمت الكورية الجنوبية جان داي كيم - المصنفة ١٦ على العالم - بنتيجة ٥-١ لتحقق الميدالية الذهبية للأردن.
 
وعقب نهاية المباراة النهائية توج سمو الأمير فيصل بن الحسين اللاعبة المتألقة ، جوليانا الصادق ، بالميدالية الذهبية.
 
وأشاد سمو الأمير فيصل عقب فوز "الصادق" بالميدالية الذهبية بالإنجاز التي حققته والمجهود الكبير التي قدمته خلال النزالات وتمنى لباقي الوفد الأردني المشارك في آسياد إندونيسيا التوفيق وتحقيق أفضل النتائج.
 
وأصبحت "الصادق" ثاني سيدة أردنية تحقق ميدالية ذهبية في دورات الألعاب الآسيوية بعد منار شعث لاعبة منتخبنا الوطني للكراتيه السابقة ، وتعتبر هذه هي الميدالية الذهبية الرابعة للأردن في تاريخ مشاركاته بالألعاب الآسيوية.
 
يذكر أن "الصادق" كانت قد توجت يوم ١٠ آب / أغسطس الحالي بالميدالية البرونزية ضمن منافسات بطولة الجائزة الكبرى - جولة موسكو - وأصبحت أول سيدة أردنية تحقق ميدالية في هذه البطولة التي تعد من أقوى البطولات على مستوى العالم في رياضة التايكواندو.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد