بيان توضيحي من الأمانة بشأن الصورة المسيئة لعامل وطن

mainThumb

09-09-2018 09:58 PM

السوسنة - أصدرت أمانة عمان بيانا بشأن الصورة المسيئة لعامل وطن والتي تداولها الاردنيون وعبّروا عن استيائهم منها الاحد .
 
وعبر مدير المركز الإعلامي في أمانة عمان الكبرى مازن الفراجين في البيان عن أسفه  أزاء هذه الحملة التي تطال الامانة والتمادي في تعليقات البعض من خلال وسائل التواصل الإجتماعي على الصورة المؤسفة التي ظهرت اليوم.
 
وجدد التأكيد أن ماحدث هو إجتهاد فردي وسلوك شخصي خاطىء مدان من قبل أفراد المؤسسة بكافة مستوياتهم الوظيفية وأنها تحمل الإساءه  لجميع موظفي الأمانة.
 
واشار الى أن الأمانة فور انتشار الصورة سارعت الى التأكيد إن كرامة جميع عمال الوطن مصانة، وأن أي تصرف مسيء سيتم التعامل معه بحزم.
 
 
وأكد أن الأمانة التي باشرت بإجراءات التحقيق في الحادثة وايقاف الموظف الذي يتحمل المسؤولية عن العمل ،ستعلن نتيجة التحقيق والعقوبات المترتبه على  الشخص الذي تسبب في هذه الحادثة المؤسفه  بكل شفافية .
 
وقال أن ماقامت به الأمانة من إجراءات يعتبر كافيا لتوقف الجميع عن الخوض والإجتهاد في التعليق على ماحصل بانتظار نتيجة التحقيق وما سينتج عنه من عقوبه بحق من قام بهذا العمل المرفوض .
 
ونوه الى أن كادر الأمانة  الذي يقارب 23 الف موظف ومستخدم وعامل قد ينتج عنهم بعض الإجتهادات الشخصية التي لاتعبر عن المؤسسة وأنظمتها المتبعه ووجها المشرق وريادتها في خدمة المدينة ومواطنيها على الوجل الأكمل .
 
وكرر أسفه أن تؤخذ المؤسسة بجريرة عمل فردي فتكال لمسؤوليها وموظفيها وعمالها التهم والإفتراءات والتجني الذي لم نعهده في مجتمعنا الأردني .   


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد