فيديو صادم لسارق هاجم صاحبة منزل بشكل وحشي .. شاهد


11/09/2018 09:39

السوسنة  - نقلت صحيفة "ديل ميل" البريطانية، فيديو عن حادثة مروعة، ضحيتها سيدة تبلغ من العمر 30 عاما، قد تعرضت للضرب المبرح، مما سبب لها كدمات وجروح في الرأس والحنجرة، بعد ان اقدم مجهول على سرقة منزلها وتصدت لها امام منزلها. 

وقالت الصحيفة، ان الفيديو التقطته كاميرا المنزل اظهرتعرض جيما مانسفيلد للضرب الوحشي من قبل مجهول اثناء هجومة على منزلها اما ابنها المراهق. 

ونقلت الصحيفة افادة المعتدى عليها حيث قالت السيدة "قام المهاجم مراراً بلكم ابنتي الكبرى على وجهه خمس مرات على الأقل ، وعندما كانت تحاول التراجع ، قام بإمساكها من الحلق. من حسن الحظ أنها لم يكن لديها فكك مكسور".

اقرأ ايضا: الملحمة الشعرية ماهابهاراتا الهندية

وكانت الأم قد تعرضت للاعتداء في السابق ، وكانت قد فرقت في السابق مع بعض الأصدقاء ، لكن ليس الرجال في العشرينات من العمر الذين واجهوها في وقت لاحق.

قالت السيدة: "لا أعلم ما الذي ذهب من أجله لكنه فعل ذلك من قبل. أعتقد أنه كان يعرف واحدة من النساء التي كانت ابنتي غرانتها تشربها في تلك الليلة.

"لقد كان هجوما مروعا شريرا و" جيما "التي هي أمّ واحدة وتعيش لوحدها اضطرت للبقاء معي في الليلة التالية لأنها كانت خائفة جدا من العودة إلى المنزل.