لهذا السبب ألغت ناهد السباعي حفلة زفافها فجأة


11/09/2018 23:52

السوسنة - انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي شائعة تفيد بإلغاء زفاف الفنانة ناهد السباعي قبل أيام من موعده ، وبعد انتشار الشائعة  قرر محمد عبد ربه، زوج الفنانة ناهد السباعي، وضع حد للشائعات بشأن إلغاء حفلة زفافهما فجأة، والتي كان من المقرر أن تقام في العين السخنة يوم الجمعة الماضي، وتردد نشوب خلافات حادة بينهما أدت لإلغائها قبل موعدها بساعات قليلة.

 
وأكد عبد ربه من خلال حسابه على "إنستغرام" أن حفلة الزفاف لم يتم إلغاؤها، لكن تم تأجيلها، وكتب :" الأهل والأصدقاء.. نعتذر لكم جميعًا.. تم تأجيل حفلة الزفاف لظروف طارئة "، لينفي بهذه الطريقة أيضاً ما تم تداوله حول طلاقهما.
 
وكانت ناهد السباعي قد احتفلت منذ أيام قليلة بعقد قرانها إلى محمد عبد ربه في أحد المساجد الكبرى في القاهرة.
 
فيما كشفت تقارير صحفية تزامناً مع استعداد الفنانة ناهد السباعي بعيداً عن الإعلان وصخب القاهرة، عن الأمر الذي طلبته من المدعوين. 
 
قالت التقارير أن ناهد السباعي طلبت من كل الحضور عدم نشر أي صورة أو فيديو من حفل زفافها، فهي ترغب في أن تكون الأجواء بها خصوصية وبعيدة عن مواقع التواصل.
 
ويعد طلب ناهد السباعي هو ذاته الذي طلبه الفنان محمد عادل إمام من المدعوين قبل إقامة حفل زفافه في الساحل الشمالي، وعلى الرغم من تأكيده على الحضور ووضعه لافتة تطلب عدم التصوير أو نشر الصور، إلا أن صور زواجه انتشرت بسرعة البرق بعد ساعات من بدء الحفل.
 
وكانت ناهد السباعي احتفلت بعقد قرانها يوم الجمعة الماضية في مسجد محمد علي في القلعة في أجواء عائلية، واعتمدت على إطلالة من روح الخمسينيات، حيث حرصت على ارتداء قبعة كإكسسوار لافت لهذه المناسبة.
 
الجدير بالذكر أن قصة حب ناهد السباعي التي استمرت حوالي عامين، تتوج بالزواج اليوم حيث جمعتها علاقة عاطفية مع شاب يدعى محمد عبد ربه أعلنا ارتباطهما رسمياً في شهر فبراير الماضي