حادث سير مروع في عجلون: 6 وفيات و 26 إصابة بتدهور شاحنة ومداهمتها لخمس سيارات .. شاهد الصور

mainThumb

05-10-2010 10:26 PM

  توفي 6 مواطنين وأصيب 26 اخرين اثر تدهور  شاحنة محملة بالحديد والمواسير ظهر الثلاثاء في محافظة عجلون خلفت عدد من الأضرار وتحطم 5 سيارات حسب المكتب الإعلامي لمديرية الدفاع المدني.


واكد شهود عيان لـ"السوسنة" ان شاحنة لونها احمر محملة بالحديد "مواسير" فقدت السيطرة وداهمت المحولات الكهربائية المثبتة على الجزيرة الوسطية وانزلقت باتجاة استراحة ابو العز مما ادت الى مداهمة خمسة سيارات وباص محمل بالركاب يعمل على خط عجلون – عرجان والذي خلف عدد من الوفيات والمصابين.




 وقامت آليات البلديات والأشغال العامة والمياه والدفاع المدني بإزالة الآثار التي خلفها الحادث من أنقاض السيارات والأرصفة وحمولة الشاحنة وتنظيف الطريق من الوقود الذي انسكب من المركبات التي تضررت بالحادث، فيما تم فصل التيار الكهربائي بالكامل عن مدينة عجلون لضمان عدم حدوث أي تماس كهربائي عن موقع الحادث.

 


واشار محافظ عجلون فيصل القاضي الذي تابع الحادث لحظة وقوعه إلى بعض المعوقات التي اعترضت سير العمل خلال عملية الإخلاء والإسعاف وإزالة الأضرار والمتمثلة بتجمهر المواطنين في موقع الحادث ، لافتا الى الجاهزية العالية التي أبدتها قيادة المنطقة العسكرية الشمالية ومستشفى الملك عبدالله المؤسس لتقديم العون والمساعدة.

 

وقال مدير إدارة السير المركزية العميد عدنان فريح والذي تواجد في موقع الحادث إلى الأسباب الأولية التي تسببت بوقوع الحادث والتي تشير إلى فقدان السيطرة من قبل سائق الشاحنة لعدم قدرة المكابح على إيقافها بسبب الحمولة الزائدة.

 

 

وأكد مديرا صحة المحافظة الدكتور علي السعد بني نصر ومستشفى الإيمان الدكتور أحمد الزغول أنه تم رفع حالة الاستعداد إلى الدرجة القصوى في قسم الطوارئ وغرف العناية المركزة والعمليات ومختلف الأقسام في المستشفى، مشيرا إلى أنه حال وصول نبأ وقوع الحادث تم استدعاء جميع الكوادر الطبية ومنع المغادرة لافتين إلى أنه تم تحويل عدد من الحالات إلى مستشفيات خارج المحافظة.

 


و أوعز وزير التعليم العالي ووزير الصحة بالوكالة وليد المعاني خلال زيارته مساء الثلاثاء لمستشفى الايمان الحكومي يرافقه امين عام وزارة الصحة الدكتور ضيف الله اللوزي للاطمئنان على المصابين في الحادث المروري بتقديم العناية اللازمة والحثيثة لهم وتوفير كل ما يلزم لهم .



اسماء المتوفين :

حمزة حسين علي

عماد رضوان العمري

عوض محمد سليمان

رشا الطباع

فاطمة الطباع


منذر الطباع

 

اسماء المصابين :

عبد الرؤوف محمد المومني
عمر محمد عبد الكريم
مرعي فالح اسماعيل
محمد رضا المصري
علي سعد القضاة

نشأت عوض فرحان
محمد احمد يوسف مقدادي
مهند خلف المومني
علي قاسم المومني
احمد تركي الربابعة

عوض محمد سليمان القضاة
رفعة احمد حسن القضاة
فرج صالح
محمد علي القرشي
جمال عبد الله المومني
جميلة حسن عيسى
احمد أمين المومني
ناجح مرعي صقر
محمد ابراهيم الكريم

جميل رامي جميل
فارس محمود حداد
ايمان سليم شواشرة
عمر مصطف محمد عياش





صور الحادث























تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد