بارتون : نيمار هو كيم كارداشيان كرة القدم

mainThumb

22-09-2018 11:18 PM

السوسنة - عاد اللاعب الإنجليزي السابق جوي بارتون والمدرب الحالي لفريق فلييتوود لمهاجمة البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، واصفاً إياه بـ"كيم كارداشيان كرة القدم".

 
وتسلطت الأضواء على نيمار مجدداً نهاية الأسبوع الماضي عندما ظهر بشكل باهت أمام ليفربول الإنجليزي في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا والتي خسرها فريقه 3-2.
 
 
وقال بارتون، الذي لعب في صفوف مارسيليا الفرنسي سابقاً: كلنا شاهدنا نيمار في كأس العالم، لا يمكن التفكير حتى بأنه يقترب من مستوى ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، هو لاعب دعايات تسويقية فقط، الحقيقة أنه كيم كاراداشيان كرة القدم".
 
وواصل: يستفزني كثيراً من يقول إن نيمار واحد من أفضل لاعبي العالم، هذا غير صحيح أمامه طابور طويل من اللاعبين الذين فعلاً هم من أفضل اللاعبين، أما رجل الـ222 مليون يورو فلا يعجبني على الإطلاق.
 
 
وأتبع: يقال إنه ظاهرة في عالم كرة القدم؟! هذا غير صحيح، هو ظاهرة على مستوى الإعلانات والتسويق مثله مثل كاراداشيان.
 
وسبق لبارتون أن انتقد نيمار عبر حسابه في "تويتر" عام 2013، عندما كتب: نيمار هو جستن بيبر كرة القدم، رائع فقط على مستوى "يوتيوب"، وفي الحقيقة هو لاعب رديء.
 
وعاد بارتون المثير للجدل إلى انتقاد نيمار في عام 2016 خلال مباراة برشلونة ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا والتي انتصر بها الأخير 3-1، وكتب على "تويتر" حينها: لا أعرف لماذا غادر نيمار الملعب بين الشوطين. في إشارة إلى غياب اللاعب تماماً في الشوط الثاني من تلك المباراة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد