ياسمين صبري تقرر محاكاة دينا الشربيني

mainThumb

25-09-2018 02:40 PM

السوسنة - قرّرت الفنانة ياسمين صبري محاكاة تجربة زميلتها دينا الشربيني في مسلسل "مليكة"، إذ لجأت الأخيرة إلى العديد من الوجوه الشابة مع بعض نجوم الصف الثاني في بطولتها المطلقة الأولى، وهو ما ترغب ياسمين في تنفيذه في مسلسلها المنتظر لموسم دراما رمضان 2019.

 
وطلبت أن يباع العمل باسمها وحدها دون مشاركة أي نجم كبير حتى لا تتكرر أزمتها مع الفنان التونسي ظافر العابدين في مسلسل "ليالي أوجيني" والتي انتهت باستبعادها تماماً واختيار النجمة أمينة خليل بدلاً منها.
 
وبدأت التحضير للمسلسل الجديد بجلسات عمل مع المنتج تامر مرسي وورشة الكتابة، وتقرّر تخصيص 50 مليون جنيه ميزانية للعمل، كما تمّ الاتفاق على أن تقدّم صبري نفسها بشكلٍ جديد، حيث قرّرت التخلص من أدوار الفتاة الارستقراطية، وتقديم شخصية فتاة شعبية، ولا زالت تضع الخطوط الرئيسية للعمل على أن يتم الإعلان عن المخرج أولاً وبعدها بقية فريق العمل من المواهب الشابةمع انطلاق التصوير المقرر منتصف ديسمبر القادم.
 
وقدمت ياسمين صبري مؤخراً دور البطولة النسائية في فيلم "ليلة هنا وسرور" مع النجم محمد أمام لكنه قرر عدم التعاون معها مجدداً في فيلمه المقبل "لص بغداد"، كما شاركت في بطولة فيلم "الديزل" مع الفنان محمد رمضان، وأثارت الكثير من الأزمات بسبب غيابها عن موقع التصوير لظروف خضوعها لعلاج طبيعي بعد جراحة في أربطة الركبة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد