الخميس .. أجواء خريفية معتدلة

mainThumb

11-10-2018 08:02 AM

السوسنة  -  تكون الأجواء الخميس خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، ووجود فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة من المطر في أجزاء متفرقة من المملكة قد يصحبها الرعد أحياناً، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة غدا الجمعة وتبقى الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، وهناك فرصة خلال ساعات الصباح لهطول زخات من المطر في أجزاء متفرقة من المملكة، وتكون الرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في المناطق الشرقية.
 
وتستمر الأجواء يوم السبت خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 26 - 16 درجة مئوية والمناطق الشمالية 26 - 17 والمناطق الجنوبية 23 - 15 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 33 والصغرى 24 درجة مئوية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد