السودان: نحن على أعتاب الخروج من الأزمة الإقتصادية

mainThumb

10-11-2018 11:31 PM

السوسنة  -  كشف المدير العام لجهاز الأمن والمخابرات الوطني السوداني الفريق أول أمن مهندس صلاح عبدالله محمد صالح “قوش”  عن وضع رؤية مع الجهات المختصة حول كيفية الخروج من الأزمة الإقتصادية مؤكداً أن البلاد على أعتاب الخروج من هذه الأزمة.

وقال قوش إن هناك ترتيب يجري للمؤسسات الإقتصادية لإغلاق الباب أمام الفساد واللعب بموارد الدولة، مؤكداً أنهم سيسلطون سيوفهم لإنهاء الظواهر المضرة بالإقتصاد.
 
وأوضح أن الإجراءات التى تم إتخاذها ساهمت في الحد من التلاعب بالمال العام، مشيراً إلى الحوجة لجهود وتعاون أكبر مع المؤسسات ذات الصلة.
 
وأبان أن السودان بدأ حركة دؤوبة لإصلاح العلاقات البينية مع دول الإقليم مستشهداً بما تم من تطور في العلاقة مع الجارة مصر ودول القرن الإفريقي.
 
و تعهد قوش بالمضى قدماً في بناء الجهاز كمؤسسة وطنية لها دورها المؤثر، مؤكداً إلتزام الجهاز بموجهات ميزانية العام 2019م حيث لن تكون هناك مباني أو إنشاءات جديدة وأن الأولوية ستكون للتنمية البشرية والإهتمام بالعنصر وسد إحتياجاته وتأهيله.
 
وخلال كلمته حيا المدير العام للجهاز منسوبى هيئة العمليات متعهداً الهيئة بالمزيد من الإهتمام والرعاية لتصل إلى مرحلة متقدمة من الجاهزية تمكنها من مواجهة كافة التحديات. واشتمل البرنامج التدريبي لهيئة العمليات بالجهاز على نماذج حية لتمارين قتالية نفذها أربعة ألاف من منسوبى الهيئة على مدى خمسة وعشرين يوماً .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد