حملة لتقليم الأشجار في كافة مناطق عمان

mainThumb

30-12-2018 01:27 PM

السوسنة - تعمل أمانة عمان بالتنسيق مع شركة الكهرباء الأردنية ووزارة الزراعة على تنفيذ حملات لتقليم الأشجار والشجيرات على الأرصفة وجوانب الشوارع الرئيسية والفرعية والجزر الوسطية ،  والتي تعيق حركة المشاة على الأرصفة ، أو التي تحجب رؤية الإشارات الضوئية    .
 
ويأتي هذا الإجراء بالتزامن مع فصل الشتاء وما يشهده من هطولات وسرعة للرياح حفاظا على السلامة العامة نتيجة تلامس أسلاك الكهرباء ، وتدعو الامانة الى الإتصال على أرقام غرفة الطوارئ الرئيسية في منطقة تلاع العلي 5359970 / 06 أو5359971 /06 ، او الكترونيا من خلال مراكز الزراعة الخمس .
 
وتواصل كوادر دائرة الزراعه حملة لتقليم الاشجار المرتفعة حسب برنامج معد  والتي قد  تتسبب الرياح وهطولات المياه بتكسير أغصانها وبالتالي تشكيل خطر على السلامة العامة     .
 
وأهابت الامانة بالإخوة المواطنين ضرورة تقليم الأشجار داخل أسوار منازلهم والتي قد تتسبب أغصانها المتشابكة والممتدة للأرصفة بإعاقة حركة المشاة أو التأثير على السلامة المرورية    .
 
وكانت أمانة عمان باشرت منذ تشرين أول الماضي وإستعدادا لفصل الشتاء بحملة واسعة لتقليم الاشجار المرتفعة والملامسة لاسلاك الكهرباء      .
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد