بنك الإسكان يطلق منصة تمكين لتدريب وتأهيل موظفيه إلكترونياً

mainThumb

06-01-2019 02:27 PM

في خطوة تهدف إلى تعزيز كفاءة الأداء ، وتحقيق مستويات عالية من الإنتاجية، أطلق بنك الإسكان مؤخراً وبالتعاون مع شركة سلالم الرائدة في التدريب والتعليم الإلكتروني، منصة " تمكين للتعليم والتدريب الإلكتروني "eNable e-Learning Platform" ، لموظفيه.
 
وستتيح هذه الفكرة المبتكرة التي أطلقها مركز التدريب والتطوير/ دائرة الموارد البشرية في بنك الإسكان ، لموظفي البنك بمختلف مستوياتهم الوظيفية، الإنضمام والمشاركة في الدورات التدريبية المتخصصة التي تُعقد عبر منصة تمكين ، ومن ثم الحصول على الشهادات إلكترونياً بعد التقدم للإختبارات المطلوبة من خلال هذه المنصة.
 
وتسعى منصة "تمكين" إلى توفير التدريب المنتظم والمستمر لموظفي بنك الإسكان، بهدف صقل مهاراتهم ومعارفهم المصرفية الأساسية، وتمكينهم من آليات العمل المصرفي والمفاهيم المتخصصة، منها على سبيل المثال لا الحصر؛ كالإمتثال ومكافحة غسل الأموال وأمن المعلومات وغيرها، إضافة إلى خلق بيئة وثقافة مؤسسية محفزة للتعليم واكتساب المهارات.
 
وتمتاز منصة تمكين بمرونتها العالية وسهولة إكساب الموظفين المعرفة بكفاءة وفعالية، دون مزاحمة سير العمل اليومي في الأقسام والدوائر المختلفة في البنك، كما تتضمن المنصة العديد من الحوافز والمكافآت التي ستُمنح للموظفين المتميزين بأدائهم طيلة إنعقاد البرنامج كحافز إيجابي لمزيد من التدريب والتطوير.
 
تجدر الإشارة إلى أن الاستراتيجية الداخلية لبنك الإسكان الرائد في العمل المصرفي، تتضمن بنوداً تهدف إلى كادر من الموظفين مؤهلاً تأهيلاً عالياً، قادراً على تحمل مسؤوليات والاعمال المنوطة به بكفاءة وإقتدار عاليين.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد