قبل لقاء الاردن وسوريا .. عامر شفيع يرد على السومة

mainThumb

09-01-2019 04:01 PM

السوسنة -  قال حارس المنتخب الوطني  عامر شفيع،  الأربعاء، إن تركيزه لن ينصب فقط على إيقاف عمر السومة، وعمر خربين، ثنائي هجوم سوريا، عن التسجيل في مرماه، بل على جميع اللاعبين المنافسين في القمة العربية المرتقبة، غدا الخميس.

وخطف شفيع (36 عاما) الأضواء، في المباراة الافتتاحية للأردن، حيث تألق وأنقذ فرصتين في نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع، ليهدي بلاده الانتصار المفاجئ (1-0) على أستراليا، حاملة اللقب.
 
وقال شفيع للصحفيين، قبل مواجهة سوريا في مدينة العين "كل مباراة بطولة، وبالنسبة لي كحارس مرمى يجب أن أكون على أعلى مستوى، وينصب تركيزي على جميع اللاعبين، وليس فقط السومة وخربين".
 
وردا على تعليقات السومة بجاهزية سوريا للفوز، قال شفيع "نحترم كل تصريحات عمر السومة بخصوص الفوز، ونحن دائما ينصب تركيزنا على المباراة، ولا نهتم بأي شيء خارج المستطيل الأخضر".
 
وأردف "تركيزنا الأكبر على البطولة، ونحن على قلب رجل واحد ويد واحدة، وبإذن الله نقدم أداء كبيرا.. سنكون مستعدين".   * معنويات عالية
 
وأكد شفيع أن تشكيلة الأردن تلقت دفعة معنوية هائلة، بالتفوق على بطلة آسيا 2015.
 
وقال قائد الأردن "الحالة المعنوية للاعبين ممتازة جدا، بعد الفوز على أستراليا، وبإذن الله نحقق الفوز ونقدم أداء قويا جديدا".
 
وتابع: "الأجواء رائعة جدا بين اللاعبين والجهاز الفني، وبعد المباراة بيوم واحد نسينا الفوز، ونهتم بمواجهة الديربي المقبلة.. سوريا إخواننا، لكن محاولة الانتصار حق مشروع لأي منتخب".
 
ويدرك شفيع أن الفوز على أستراليا، سيرفع سقف توقعات المشجعين، لكنه يتمنى أن يواصل الأردن مسيرته إلى الأدوار المقبلة.
 
وقال الحارس، الذي يشارك في كأس آسيا للمرة الرابعة "أكيد بعد اللقاء يزيد الضغط من الشارع الأردني والشارع العربي.. سنقدم أداء يليق بكرة القدم الأردنية، وسنصل إلى الهدف الذي رسمناه لأنفسنا".
 
‏** فيتال: لا نهتم بما يحصل خارج الملعب
 
من جهته قال المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي فيتال ان المنتخب سيرد في الملعب ولا يهتم لما يحدث خارج المستطيل الأخضر.
 
واضاف : لا نلتفت لحصول الجماهير السورية على نسبة أعلى من التذاكر ومتأكدون أن صوت جماهير الأردن سيكون مسموعاً.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد