هكذا دعمت نانسي عجرم السورية جولي المالكي .. فيديو

mainThumb

10-01-2019 02:31 PM

السوسنة - أعربت الفنانة والمطربة اللبنانية نانسي عجرم، عن سعادتها للطفلة السورية جولي المالكي، التي تخوض مسابقات برنامج ذا فويس في نسخته الفنلندية، بعد أن أبكت لجنة التحكيم أثناء أدائها، وأثارت حالة من الإعجاب لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 
وأبدت نانسي أمنيتها بالتوفيق للطفلة السورية، والدعاء لها بالنجاح، حيث نشرت نانسي اليوم الخميس عبر حسابها في إنستغرام مقطع فيديو لأداء الطفة السورية لأغنية Million Years Ago للمغنية العالمية أديل، وكتبت: "جولي مالكي من سوريا.. لما صوت يبكيك ويفرحك بالوقت نفسه! .. إن شاء الله بتحققي كل أحلامك".
 
 
وكانت السورية جولي المالكي، أحدثت حالة جدل لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو لها خلال مشاركتها في البرنامح بأداء أغنية Million Years Ago؛ ما جعل أعضاء لجنة التحكيم الأربعة في البرنامج يستديرون لها، إذ وصفت المغنية الفنلندية آنا بو صوتها بأنه "ضربة على القلب وشعور رائع ومرعب في الوقت نفسه".
 
 
وأطلق النشطاء على جولي لقب "أديل سوريا"، حيث صرحت بعد أدائها للأغنية بأن أصعب شيء مرت به هو فقدان والدتها التي توفيت منذ عام بعد إصابتها بالسرطان، لافتة إلى أنها اختارت هذه الاغنية لأنها تتضمن عبارة "اشتقت لأمي"، وأهدت الأغنية لوالدتها الراحلة كما كل الأغاني التي ستغنيها في البرنامج.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد