النعيمات يرعى كرنفال مبادرة الخير فينا


09/02/2019 17:09

السوسنة  - ضمن إحتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ، رعى نائب أمين عمان المحامي حازم النعيمات فعاليات الكرنفال الذي نظمته مبادرة "الخير فينا" بالتعاون مع أمانة عمان ومبادرة "بصمة شباب الخير"  في حديقة الأمير هاشم بن الحسين للأطفال الأيتام . 
 
وأستهل النعيمات كلمته برفع أسمى آيات التهنئة والتبريك لجلالة الملك عبدالله الثاني  في عيد ميلاده السابع والخمسين وبمناسبة تولي جلالته سلطاته الدستورية بإسمه ونيابة عن أمين عمان ومجلس أمانتها وكافة كوادرها  "، سائلا الله العلي القدير أن يديمه ذخرا وسندا للأردن العزيز ، وأن يحقق بقيادته الحكيمة المزيد من التقدم والإزدهار .  
 
واكد ان أمانة عمان ومجلسها يدعم ويتبنى إقامة المبادرات التطوعية التي تخدم المجتمع وتعزز الانتماء  وأواصر المحبة والتكافل والتراحم  . 
 
وقالت رئيسة مبادرة بصمة شباب الخير الدكتورة لينا ابو خضر أن الهدف من المبادرة ترسيخ روح الانتماء للوطن وتعزيز الثقة بالنفس ونشر السعادة على وجوه 1500 طفل يتيم مشاركين في الكرنفال  . 
 
وتخلل إطلاق المبادرة التي حضرتها مديرة دائرة المرافق والبرامج الإجتماعية المهندسة نانسي ابو حيانة وبمشاركة متطوعين من الجامعات الأردنية فعاليات رسم على الوجوه  وألعاب تيلي ماتش ، وفقرة الساحر ، وفقرات فنية . وتكريم المتطوعين المشاركين . 
 
وقالت رئيسة قسم حديقة الأمير هاشم ، إعتدال الشواربة ، أن هذه الحديقة من المراكز الاجتماعية النموذجية الصديقة للأطفال وهي متنفسٍ عامٍ للمجتمع ، ولها إسهامات في اندماج فئات المجتمع المختلفة ، وتفتح أبوابها لدعم مثل هذه الفعاليات المجتمعية .