ذهبية جميل الشبلي تختتم مشاركة منتخب الأثقال البارالمبي ببطولة فزاع الدولية


12/02/2019 15:45

السوسنة- تمكن نجم منتخب الأثقال البارالمبي جميل الشبلي التتويج بذهبية وزن 107 فما فوق اليوم الثلاثاء في ختام المشاركة الأردنية ببطولة فزاع الدولية التي تختتم غدا الأربعاء في دبي.

 
وبين السيد داوود شحادة رئيس الوفد أن جميل الشبلي تمكن من رفع 232 كلغم لينال الذهبية عن جدارة واستحقاق، وعن نجومنا ثروة الحجاج ومحمد أبو عرار أكد شحادة انهما حاولا بكل ما امكن التتويج بإحدى الميداليات لكنهما لم يحققا الهدف المنشود.
 
وبذلك فإن حصيلة منتخب رفع الأثقال البارالمبي في بطولة فزاع الدولية وصل إلى 6 ميداليات بـ3 ذهبيات لكل من جميل الشبلي لوزن 107 فما فوق بعد أن رفع 107كلغم، ومحمد العبيدي لوزن 49 ناشئين بعد أن رفع 125 كلغم، وعمر قراده بعد أن تمكن من رفع 165 كلغم، وفضية لمعتز الجنيدي لوزن 97 كلغم بعد ان رفع 212 كلغم وبرونزيتان لكل من محمد طربش لوزن 65 كلغم بعدما تمكن من رفع 181 كلغم، وأسماء عيسى بعد ان تمكنت من رفع 112 كلغم.
 
من جانبه أكد د. حسين أبو الرز أن العودة بـ6 ميداليات من بطولة عالمية يضاف إلى سلسلة الإنجازات لأبطالنا وبطلاتنا ويبشر بمستقبل زاهر لأبطالنا وبطلاتنا، مبينا أن الإنجازات جاءات بعد تخطيطات وتدريبات طويلة ومرهقة للاعبين اللذين كانوا على قدر المسؤولية حسب قوله.
 
من جانبها أكدت الأمين العام للجنة البارالمبية الانسة مها البرغوثي شددت على أن علينا الشعور بالفخر بعدما حققه أبطالنا وبطلاتنا في البطولة والتي كان أخرها ذهبية جميل الشبيلي معتبرة انها مسك ختام للمشاركة الأردنية في البطولة.
 
وأكدت البرغوثي ثقتها بكل من ثروة الحجاج ومحمد أبو عرار بتقديم ما هو أفضل في قادم البطولات وأن عدم تتويجهما بالبطولة الحالية لا يعكس عن مستواهما الحقيقي معربة عن ثقتها بقدرتهما التتويج بالميداليات في المستقبل.
 
وينظم نادي دبي لرياضة أصحاب الهمم هذه البطولة سنوية وهي من البطولات الرسمية الأساسية على أجندة الاتحاد الدولي ويشارك فيها عدد كبير من أبطال اللعبة من مختلف دول العالم، ويشارك منتخبنا سنويا في هذه البطولة حيث أحرز العديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.