جورج كلوني يقارن بين ميغان ميركل والأميرة ديانا !

mainThumb

12-02-2019 09:58 PM

السوسنة - عقد النجم العالمي جورج كلوني مقارنة بين ما تعرضت له الأميرة الراحلة ديانا وبين ما تواجهه زميلته السابقة وصديقته المقربة ميغان ميركل زوجة الأمير هاري، وذلك في ظل ما تواجهه ميركل من صراعات مع عائلتها أنتقلت الى ساحات الإعلام في الفترة الأخيرة.
 
وقارن كلوني بين صراعات ميجان ميركل  مع تلك التي واجهتها الأميرة الراحلة ديانا، موضحًا أن التاريخ يعيد نفسه في حالة ميغان وديانا.
 
وقال:“إنها امرأة حامل في شهرها السابع، ويجري تعقبها، وتحقيرها، ومطاردتها بالطريقة نفسها التي كانت عليها ديانا، ورأينا كيف ينتهي ذلك، ولا أستطيع أن أقول لكم كم أنا محبط لرؤية ذلك“.
 
ويعتبر نجم هوليوود صديقًا مقربًا للأمير هاري وميغان، وحضر هو وزوجته المحامية في مجال حقوق الإنسان ”أمل كلوني“ حفل زفافهما العام الماضي، كما يزوران الزوجين في منزلهما في كوتسوولدز.
 
ويأتي تدخله الدرامي وسط تقارير متواصلة عن وجود شقاق بين ميغان ووالدها توماس ماركل الأب، وعقب الكشف عن محتويات رسالة كتبها ميغان الصيف الماضي اتهمته فيها بتحطيم قلبه ”إلى مليون قطعة“ من خلال إجراء مقابلات مع الصحافة ومهاجمة زوجها الجديد.
 
ومن المعروف أن الممثلة السابقة ميغان، البالغة من العمر 37 عامًا، نأت بنفسها عن والدها بعد سلسلة من الأحداث البارزة منذ أن أصبحت مخطوبة
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد