جرش .. المحافظ الالكترونية لتسليم رواتب المنتفعين من المعونة

mainThumb

18-04-2019 11:45 AM

السوسنة - قال مدير صندوق المعونة الوطنية في محافظة جرش الدكتور بشار بني دومي، ان الصندوق اعتمد تسليم استحقاقات المنتفعين من خلال المحافظ الالكترونية او عن طريق الصراف الالي في البنوك والبالغة ثمانية مواقع في مدينة جرش واعتماد بنكين لهذه الغاية.

واكد بني دومي في تصريح صحفي، انه تم تطبيق هذا النظام في جرش، للتخفيف على المنتفعين وتيسير عملية حصولهم على استحقاقاتهم والتخلص من حالات الانتظار امام مكاتب البريد التي انتهى دورها في هذا المجال، لافتا الى تحويل 1116 حالة للاستلام عن طريق تلك المحافظ .
 
واشارالى ان عدد المستفيدين من صندوق المعونة الوطنية في جرش خلال الربع الاول من العام الحالي، بلغ نحو اربعة الاف مواطن من مختلف مناطق محافظة جرش بمجمل صرفيات شهرية بلغت 300 الف دينار.
 
واضاف، ان الصندوق قدم معونات التأهيل الجسماني خلال الربع الاول من العام الجاري لعشرين اسرة بواقع 15 الف دينار كما تم صرف معونات نقدية طارئة بمجمل 25 الف دينار، مؤكدا ان عدد حالات المعاقين الذين تنطبق عليهم المعونات في المحافظة بلغ 250 حالة.
 
وبين ان الصندوق يقدم خدمات متعددة للفئات المنتفعة منها خدمات التامين الصحي والتأهيل الجسماني وخدمات الحالة الطارئة العادية منها وفاة احد افراد الاسرة او حريق منزل او التعرض لحادث او سجن رب الاسرة او الجلوة العشائرية.
 
وأضاف انه يتم من خلال الصندوق تنفيذ متابعات سنوية شاملة لكل الحالات المنتفعة للصندوق اما بالزيارات الميدانية او من خلال قاعدة البيانات المحوسبة والربط الالكتروني للاستعلام الشامل عن المنتفعين بالتعاون مع الشركاء.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد