الحمود يلتقي رئيس هيئة الأركان في ليبيريا

mainThumb

18-04-2019 05:49 PM

السوسنة  -  بحث مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود اليوم خلال لقائه اليوم رئيس هيئة الأركان للقوات المسلحة في ليبيريا اللواء الأمير تشارلز جونسون الثالث ومستشار الأمن الوطني جيفيرسون كاناث ومدير الشرطة باتريك سودو، سبل واوجه تعزيز التعاون المشترك في المجالات العسكرية والأمنية.
 
وقال اللواء الحمود ان مديرية الأمن العام وبمتابعة ورعاية مباشرة من القيادة الهاشمية نهضت بمستوى ما تقدمه من خدمات، وسعت للارتقاء بالعملية الأمنية بما يحقق مفهوم الأمن الشامل، ويرفع كفاءة وقدرات منتسبيه، مؤكدا أنها منفتحة على تجارب كافة أجهزة الشرطة في مختلف الدول الصديقة والشقيقة وتسعى نحو فتح آفاق التعاون معها لنقل وتبادل الخبرات الشرطية والامنية، ولا سيما في إعداد وتقديم برامج تدريبية شرطية متخصصة.
 
من جانبه أشاد اللواء الأمير تشارلز جونسون الثالث بمستوى الأجهزة العسكرية والأمنية في المملكة، مؤكدا تطلعه لمزيد من التعاون بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات . كما اشاد مستشار الامن الوطني الليبيري بأداء الشرطة الاردنية أثناء مشاركتهم بمهمة الأمم المتحدة لحفظ السلام في ليبيريا واسهاماتهم في تعزيز الأمن والسلام، وجهودهم الإنسانية والأمنية التي كان لها الأثر في إعادة الاستقرار الأمني.
 
من جهته اعتبر مدير الشرطة في ليبيريا أن التعامل مع رجال الأمن العام المشاركين في مهمة حفظ السلام من مراقبين دوليين وسرايا الشرطة الخاصة عكس السمعة الطيبة للأردن، حيث كان لهم دور متميز في إعداد وتدريب عناصر الشرطة، مشيرا إلى التطلع نحو المزيد من التعاون للاستفادة من الخبرات الشرطية الأردنية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد