«العناية بصحة الأسرة» يعقد محاضرات توعية بمخيم الأزرق - صور

mainThumb

18-04-2019 08:25 PM

السوسنة - نظم معهد العناية بصحة الأسرة، مؤسسة الملك الحسين، محاضرات توعوية تتعلق بصحة الفم والأسنان للأطفال في مخيم الأزرق للاجئين السوريين، اليوم الخميس.
 
وجاءت سلسلة المحاضرات التي نظمها المعهد بالتعاون مع الوكالة البريطانية للتنمية الدولية (DFID)، ومنظمة هيومانتي آند إنكلوجن (HI humanity &inclusion).
 
ومن خلال نشاطات نظرية وعملية بين فريق المعهد الطرق الصحية السليمة لصحة الأسنان والمحافظة عليها، إضافة إلى توزيع أدوات العناية بالأسنان وهدايا على المشاركين.
 
وينطلق المعهد من رسالة إنسانية إلى تنظيم سلسلة طويلة من الحملات الطبية والصحية المجانية على مدار العام، من خلال مراكزه المنتشرة في العاصمة عمّان والمحافظات ومخيمات اللاجئين.
 
وحصل مركز المعهد الرئيس في منطقة صويلح على شهادة اعتماد مجلس اعتماد المؤسسات الصحية (HCAC)، بعد تحقيق جميع المعايير الدقيقة لاعتماد مؤسسات الرعاية الصحية الأولية وتنظيم الأسرة.
 
ويقدم المعهد رعاية صحية شاملة للأسرة، وتدريبًا للمتخصصين في الرعاية الصحية الأسرية، وحماية الأطفال، وخدمات ضحايا التعذيب وإعادة تأهيل الناجين من العنف، ويتعامل عبر خبرائه المختصين مع مئات الحالات التي تأتي من دول مجاورة عايشت أزمات.
 
ويعقد المعهد سنويًا أكثر من 700 دورة في مجالات مختلفة، منها دورات تدريبية قصيرة، وأخرى مختصة تمنح دبلومات تدريبية مصادق عليها من وزارة التعليم العالي.









تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد