وزير الصحة : تعيين 200 طبيب

mainThumb

21-04-2019 08:56 PM

السوسنة - أكد وزير الصحة الدكتور غازي الزبن، حرص الحكومة على النهوض بمستوى الخدمات الصحية لاسيما الثانوية منها في المستشفيات التابعة للوزارة.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية للدكتور الزبن اليوم الأحد شملت مستشفى الأميرة إيمان في معدي، ومستشفيات أبي عبيدة ومعاذ بن جبل واليرموك والأميرة رحمة والاميرة بديعة والأميرة راية والأميرة بسمة؛ للوقوف على الخدمات المقدمة فيها وتلمس احتياجات المواطنين وتلبيتها.
 
وقال الدكتور الزبن إن هذه الزيارات تأتي لتلمس احتياجات المواطنين في انحاء المملكة وتلبيتها، حيث تعطي هذه الزيارات الميدانية صورة أوضح وأشمل عن الواقع الصحي ومستوى الخدمات المقدمة والاحتياجات الفعلية للمواطنين ومواقع العمل.
 
وأشار إلى أن الوزارة تسعى إلى تعزيز المستشفيات بالكوادر الطبية والتمريضية والفنية والإدارية، وأنه يتم بالتعاون والتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية العمل لملء شواغر الوزارة في إطار جدول التشكيلات.
 
وقال إنه سيتم قريبا تعيين حوالي 200 طبيب بشكل عاجل لتلبية احتياجات مواقع العمل المختلفة، موعزاً إلى الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات اللازمة لملء شواغر الوزارة بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية.
 
كما أوعز الى الجهات المعنية بتلبية احتياجات المستشفيات من الأجهزة الطبية بالسرعة القصوى.
 
وجال الدكتور الزبن في جميع أقسام المستشفيات وخاصة الإسعاف والطوارئ، واستمع إلى المواطنين ومدى الرضا عن الخدمة التي يتلقونها، مشدداً على ضرورة تقديم الخدمة الطبية بأقصى سرعة ممكنة وتبسيط الإجراءات وتسهيلها.
 
وقال خلال زيارته لطبيب يرقد على سرير الشفاء في مستشفى الأميرة بسمة إثر تعرضه لاعتداء، اليوم، إن الوزارة لن تتهاون إزاء أي اعتداء على كوادرها أثناء تأدية واجبهم في مواقع العمل المختلفة.
 
ورافق الدكتور الزبن في الزيارة أمين عام الوزارة الدكتور حكمت ابو الفول وعدد من كبار الموظفين ومدراء المستشفيات التي تمت زيارتها.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد