السُديس يخرج عن صمته بشأن استهداف جدة والطائف

mainThumb

21-05-2019 04:17 AM

السوسنة - خرج الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في المملكة العربية السعودية الشيخ عبد الرحمن السديس عن صمته بشأن محاولة الحوثيين استهداف أراضٍ داخل المملكة بمحافظتي جدة والطائف . 

وأشاد السديس بتمكن الدفاعات الجوية السعودية من رصد الأهداف المعادية التي كانت تحلق فوق مناطق محظورة بمحافظتي جدة والطائف والتعامل معها واصفا الجنود السعوديين بالابطال البواسل .  

 
وأعرب السديس عن استنكاره الشديد لاستهداف محافظتي جدة والطائف مؤكداً بأن هذا العمل من أي جهة كانت يعتبر اعتداء غادر وفاشل ونحن في شهر الخير والبركة شهر رمضان المبارك مايعكس خساسة ودناءة فاعليه، وفق وصفه .
 
وتابع السديس قائلا “ هذا تصرف لا يمكن أبداً أن يصدر من صاحب مبدأ، أو مدافع عن قضية، ولا يقدم عليه صاحب عقل أو دين، إنما هو العدوان السافر، والطغيان الخاسر".
 
وقال السديس : "إن نجاح قوات الدفاع الملكي الجوي في التعامل بما تقتضيه المصلحة يرسل رسالة واضحة لكل من تسول له نفسه بمد يد الشر إلى البلاد بأن جنودنا البواسل لهم بالمرصاد، ردّ الله كيد الباغي في نحره، ودفع عنا شر الأشرار وكيد الفجار وحسد الحاسدين وحقد الحاقدين، وأدام علينا عقيدتنا وقيادتنا وأمننا واستقرارنا".
 
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد