اربد تحتفل بذكرى الجلوس الملكي

mainThumb

09-06-2019 09:40 PM

السوسنة - احتفلت فعاليات رسمية وشعبية في محافظة اربد مساء اليوم بالذكرى العشرين لجلوس جلالة الملك عبدالله الثاني على العرش بحضور وزيري الادارة المحلية وليد المصري والصناعة والتجارة طارق الحموري ومحافظ اربد رضوان العتوم .

وتغنت الحشود خلال الاحتفال الذي اقيم في مدينة الحسن للشباب ورفعت خلاله الاعلام الاردنية وصور جلالة الملك وسمو ولي عهده الامين بالانجازات التي تحققت عبر المسيرة المستمرة بقوة وعزم جلالته ليظل الاردن كما العهد به رائدا على صعيد الامتين العربيه والاسلامية ومناصرا لقضاياها. والقى عدد من الخطباء الذين يمثلون مؤسسات ريادية شبابية وتطوعية ومبادرات وطنية كلمات استذكرت مسيرة العشرين عاما التي قاد جلالته البلاد بحكمة واقتدار رغم قسوة الظروف والاحوال التي اثرت على المنطقة اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا. واشار المتحدثون الى الدعم الذي تلقاه ويتلقاه الشباب الاردني من لدن جلالته واسناده للمبادرات الشبابية الريادية ايمانا من جلالته بان الشباب هم عماد المستقبل والتطور والنهضة للبلاد.

 
وقدمت فرق فنية وصلات غنائية وطنية وفقرات شعرية ودبكات شعبية تفاعلت معها الحشود التي هتفت بحياة جلالته قائدا وراعيا للمسيرة. 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد