إنهاء عقد مدير عام اتحاد جمعيات اربد لمخالفته نظام التعيين

mainThumb

10-06-2019 05:13 PM

السوسنة - قررت الهيئة الإدارية لاتحاد الجمعيات الخيرية في اربد إلغاء عقد مدير عام اتحاد اربد احمد الشطناوي لمخالفته أنظمة التعيين.

اقرا ايضا : الحكومة ترفع أسعار المشتقات النفطية ... تفاصيل 

وقال رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في اربد الدكتور معين الشناق خلال جلسة للاتحاد ترأسها امس بحضور مدير الجمعيات في مديرية التنمية والاجتماعية محمد ابو طربوش: إن قرار الغاء عقد الشطناوي جاء لمخالفته انظمة التعيين للاتحاد، واستنادا لكتاب وزيرة التنمية الاجتماعية حول الوضع القانوني للتعيين، مبينا انه لا يوجد في النظام الأساسي للاتحاد مسمى "مدير عام" كما انه لغاية تاريخ تعيينه بقرار من الاتحاد السابق كان عضوا في الهيئة الادارية ولا يجوز تعيينه الا بقرار من الهيئة العامة.
وقرر الاتحاد عقد مؤتمر لاتحاد وجمعيات محافظة اربد لمناقشة معوقات العمل التطوعي التي تواجه الجمعيات الخيرية في الثالث عشر من الشهر المقبل وانشاء صندوق للقرش الخيري وتفعيله لصالح الجمعيات الخيرية.
 
 
وسمى الاتحاد كلا من الدكتور معين الشناق وذوقان عبيدات ورسمي الخصاونة وكاظم الكفيري وايمان الزعبي وطارق الفقيه وتيسير مساعدة وتوفيق البشتاوي ووليد بني عامر وفؤاد الهزايمة ومحمد الجوارنة، ممثلين له في الاتحاد العام للجمعيات الخيرية.بترا 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد