تكريم عدد من مرتبات الأمن العام‎ .. صور

mainThumb

09-07-2019 01:34 PM

السوسنة -  كرّم مساعد مدير الأمن العام للادارة والموارد البشرية العميد سمير بينو في مكتبه اليوم ، عددا من ضباط ادارة  الرقابة والتقييم  نظرا لجهودهم المتميزة  في العمل على جائزة التميز الشرطي الميداني والمساهمة في  نجاحها.  كما وكرم ضابطين من ادارة الافتاء والارشاد الديني على مناقشة رسالتين في الدكتوراه والماجستير ذات طابع امني والتي تعود بالنفع على المجتمع الاردني بشكل عام.

 
ونقل العميد بينو شكر وتقدير مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود للمكرمين على أدائهم واجباتهم بحرفية ومهنية، مشيدا بما قدموه من جهود واعمال تستحق الشكر والثناء ، مضيفا انه من الواجب علينا ان نستمر في دعم المتميزين لشحذ همهم وتحفيزهم للمزيد من البذل والعطاء ، مؤكدا على ضرورة رفع الروح المعنوية لكافة مرتبات جهاز الأمن العام وحثهم على المضي قُدماً لبذل المزيد من العطاء وفتح افاق الابداع والابتكار لديهم.
 
فيما كرم مساعد مدير الأمن العام للمرور العميد زياد باكير  عددا من ضباط وافراد إدارة السير على تميزهم وجهودهم في أداء واجباتهم الشرطية الأمنية بحرفية ومهنية.
 
وقال العميد باكير ان هذا التكريم يأتي حرصاً من مديرية الأمن العام لرفع الروح المعنوية لمنتسبي هذا الجهاز وتقديرا لما يقدموه من خدمات للمواطن بكفاءة ومهنية عالية ولدورهم الرئيسي في الحد من المشكلات المرورية التي دأبت مديرية الأمن العام للحد منها ومن آثارها السلبية. 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد