الاردنية أسماء عيسى تتأهل إلى بارالمبيك طوكيو 2020

mainThumb

17-07-2019 04:23 PM

السوسنة - تمكنت أسماء عيسى لاعبة منتخبنا الوطني لرفع الأثقال البارالمبي من ضمان التأهل إلى برالمبيك طوكيو 2020، وذلك بعدما حلت رابعة ببطولة العالم في منافسات 79 كغم للسيدات مساء الأربعاء، الجارية حاليا بمدينة استانا الكازاخستانية وتستمر حتى 21 من الشهر الجاري بمشاركة 441 رياضي ورياضية من 78 دولة.

 
وعلى الرغم من عدم تتويجها بإحدى الميداليات بعد منافسة شديدة تمكنت أسماء عيسى من الظفر بالمركز الرابع حيث رفعت 113 كغم وبفارق ضئيل عن المنافسات على الميداليات الملونة.
 
 
ويظهر في ساعة متأخرة مساء الأربعاء عبد الكريم خطاب في منافسات الرجال لوزن 88 كغم.
 
وكان منتخبنا حظي بميداليتين لعمر قرادة ومحمد الشنيطي بعد ان تمكنا من الظفر بفضتي وزن 49 للرجال والناشئين في مستهل المشاركة الأردنية، بينما لم يحالف الحظ لاعبنا محمد طربش الذي خاض مساء الإثنين منافسات وزن 65 كغم واكتفى بالمركز الخامس.
 
 
من جانبها باركت الأمين العام للجنة البارالمبية الأردنية الانسة مها البرغوثي رئيسة الوفد الأردنية إنجاز أسماء وتمكنها من التأهل إلى بارالمبيك طوكيو.
 
وتعتبر بطولة العالم في أستانا في مقدمة محطات التأهيل إلى بارالمبيك طوكيو 2020 فضلا عن انها تدخل في نطاق اعداد ابطالنا للمشاركة في النسخة الثانية لدورة العاب غرب أسيا البارالمبية التي تستضيفها الأردن بالفترة من 15-22 أيلول القادم.
 
وتضم بعثة المنتخب البارالمبي إلى كازاخستان احمد الحياصات مديرا للوفد ومعالجا، عيسى هلال مدربا، و7 لاعبين هم عمر قرادة، جميل الشبلي، عبد الكريم خطاب، معتز الجنيدي، محمد طربش، محمد أبو عرار ومحمد الشنيطي، إضافة للاعبتين ثروة الحجاج وأسماء عيسى.
 
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد