رجل يصوّر جارته أثناء استحمامها .. تفاصيل ستصدمك !

mainThumb

17-07-2019 09:22 PM

السوسنة - أقدم رجل أربعيني في الإمارات العربية المتحدة على ارتكاب جريمة فريدة من نوعها حيث تمكن من تصوير مقطع فيديو لجارته أثناء استحمامها من خلال نافذة حمام سكنها  ومن غير علمها . 

ووفقا لما أفادت به صحيفة الامارات اليوم فقد أحالت النيابة العامة في إماراة دبي المتهم إلى محكمة الجنايات بتهمة تلصصه على المجني عليها أثناء استحمامها، من خلال نافذة حمام سكنها، ومدّ يده بهاتفه المتحرك، وتصوير مقطع فيديو لها.
 
 
واستطاعت الجارة المجني عليها أن تلاحظ يدا ممدودة من نافذة الحمام  وقالت انها رأت اليد ممسكة بهاتف متحرك واعتبرت في البداية أنها تتوهم ما تراه لانه من غير المعقول ان يحدث الامر بحسب وصفها .
 
وتابعت :  لاحظت اليد تمتد مرة أخرى بالهاتف، فصرخت، ما دفع المتهم إلى سحب يده، وعندما خرجت من الحمام اكتشفت أنه هرب من المكان.
 
 
وأضافت أنها أخبرت شقيقها بما حدث لها، ومن ثم بدأ معها في البحث عن المتهم في الطابق الذي يقطنان فيه، إلا أنهما لم يجدا أحداً، فنزلا إلى الطابق الأرضي، لسؤال حارس البناية حول رؤيته لشخص يخرج مسرعاً من عدمه، إلا أن الحارس نفى رؤية أي أحد يخرج من البناية خلال تلك الفترة.
 
 
وأشارت المجني عليها إلى أنها عادت برفقة أخيها إلى شقتهما، وعند الباب وجدا شخصاً (المتهم) يخرج من غرفته، فسألاه عما إذا كان قدررأى شخصاً غريباً، فأكد لهما أنه رأى شاباً آسيوياً يوزع كروت إعلانية عند أبواب الشقق في الطابق، ثم غادر، مضيفةً أن هذا الشخص أكثر من الأسئلة التي وجهها للمجني عليها وشقيقها، فساورهما الشك حوله، ولذلك طلبا من حارس البناية أن يطلعهما على تسجيل كاميرات المراقبة، والتي أظهرت أن المتهم هو الشخص الذي شكّا فيه.
 
 
ولفتت المجني عليها إلى أن المتهم سمع حديثها مع أخيها، حول إبلاغ الشرطة، أثناء وجودهما في غرفة المراقبة، فدخل الغرفة واعترف لهما بما فعله، وأكد لهما أنه مسح مقطع الفيديو من هاتفه.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد