مشاجرة عيد الاضحى .. أحمد عز وزينة يشتبكان بالأيدي

mainThumb

12-08-2019 06:41 PM

 السوسنة - شهدت باحة أحد فنادق منطقة الساحل الشمالي في جمهورية مصر العربية اشتباكا بالايدي بين الفنان المصري احمد عز والفنانة المصرية زينة بالاضافة لشقيقتها ياسمين بعد منتصف ليل اليوم الاول من عيد الاضحى . 

واكد مصدر مقرب من الفنان احمد عز إلى أن شقيقة زينة وبمجرد رؤيتها لأحمد عز في نفس الفندق اعتدت عليه بالضرب بيدها ما دفعه للدفاع عن نفسه مشيرا الى ان طرفي النزعان  يعتزمان تحرير محاضر بالواقعة للأجهزة الامنية . 

اقرا أيضا : جريمة مروعة تبدأ بنقاش بين زوجين !.. تفاصيل صادمة 

ونقل موقع سيدتي المختص بالأخبار الفنية  عن شهود عيان أن الفنان أحمد عز كان  يجلس مع مجموعة من أصدقائه في الفندق وهاجمته شقيقة الفنانة زينة وتدعي ياسمين قائلة: مش هتعترف بولادك بقى.. أنا كنت حالفة لو شفتك هاضربك بالجزمة"، ثم ضربته بـ"القلم" أثناء تواجده في الفندق، وحاولت التعدي عليه؛ إلا أنه حاول التصدي لها ثم تعدى عليها بالضرب.
وأضاف شهود العيان أن فيما "ياسمين" ظلت تصرخ من اعتداء "عز" عليها، بنفس وقت دخول الفنانة زينة إلى الكافية، فشاهدت شقيقتها، وتدخلت هي الأخرى في المشاجرة وحاولت التعدي علي عز بالضرب ولكنه تصدى لها وقام بضربها حتى تطور الأمر إلى مشاجرة كبيرة بينهم، فيما تمكن المتواجدين داخل الفندق من الفض بينهم، ثم ذهبت الفنانة زينة وشقيقتها، وذهب الفنان أحمد عز مع صديقه.
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد