في عيد ميلاده الأول .. أم تطعن طفلها 89 طعنه !! -صور

mainThumb

13-08-2019 05:02 PM

السوسنة  - لقي طفل في العام الاول من حياته حتفه بعدما اعتدت عليه والدته وصديقها قبل أن يقوما بطعنه 89 طعنة في مناطق متفرقة من جسده.

 
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن والدة الطفل  وصديقها، قاما بنقله إلى مستشفى كولمان في ولاية ألاباما، وادعيا في البداية أنه توفي في حوض الاستحمام.
 
 
أظهرت عملية تشريح جثة الطفل أنه مصاب بـ38 طعنة في رأسه ورقبته، كما أصيب بأربع طعنات في كل من عينيه، و19 طعنة بين ذراعيه وساقيه، و6 طعنات في جذعه، إضافة إلى 7طعنات في أعضائه التناسلية، وسبع في القدم اليمنى وأربع إصابات في القدم اليسرى.
 
كما أظهر التشريح أيضا أن جمجمة الطفل كانت مكسورة، وبالتالي فإن الطفل تعرض للتعذيب البدني والجنسي على أيدي والدته وصديقها.
 
أكد المدعون خلال محاكمة الأم وصديقها اعتداءهما عليه بدنيا وجنسيا، وسعى المحامي ويلسون بلايلوك لطلب عقوبة الإعدام بعد نشر تقرير تشريح الجثة الذي أظهر أن الطفل أصيب بـ89 طعنة.
 
وادعت والدة الطفل خلال المحاكمة أن صديقها كان يحاول تعليم ابنها السباحة في حوض الاستحمام وكيف يتنفس وهو تحت الماء من خلال تثبيته لمدة 20 إلى 25 ثانية، ولكن الطفل حاول القيام بذلك بمفرده ومات، فحاول صديقها أداء الإنعاش القلبي الرئوي لأنها لم تكن تعرف كيفية القيام به.
 
 
 







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد