مصرية تنتقم من زوجها وضرتها بنشر فيديو إباحي لهما !

mainThumb

17-08-2019 11:06 PM

 السوسنة - أقدمت إحدى الزوجات في مصر على نشر فيديو إباحي يجمع زوجها مع زوجته الثانية بقصد تخريب العلاقة الزوجية للزوجة الثانية وتطليقها،وذلك بالتعاون مع ابنها .

وقدمت " فاتن " الزوجة الثانية للمدعو " محرم" شكوى إلى النيابة العامة ، تطلب فيها اتخاذ الاجراء اللازم لصون حرمة حياتها الخاصة ، وذلك بعدما نشرت الزوجة الأولى لمحرم فيديو إباحي يجمعها مع زوجها.

 
وفي التحقيقات وبعد سماع اقوال الزوج وشقيقه وشقيقته، والاستماع الى اقوال "فاتن" الضحية، حيث تبين من خلال الأقوال تورط "أنهار" الزوجة الأولى وابنها " شاكر " في القضية.
 
 
وبينت التحقيقات ان أنهار كانت تخطت منذ 12 عام إلى التخلص من الزوجة الثانية لزوجها ، فقررت الوصول إلى رقم هاتف "فاتن" ، عن طريق هاتف زوجها ، حيث طلبت من ابنها ان يأتي به بغفلة من أبيه ويفتحه ، وفيه وجدت  فرصتها الذهبية، فقد سجل زوجها مقاطع إباحية تجمعه مع زوجته الثانية.
 
أخذت الزوجة الأولى المقاطع ، وهددت زوجها بأنها ستعمل على نشرها إذا لم يطلق "فاتن" ، فطلقها ، ولكن قد فات الأوان ، فقد نشرت أنهار المقاطع على مواقع التواصل الإجتماعي ، وعلى الأصدقاء والمعارف والأقارب من خلال حساب وهمي لها، والتحقيقات جارية في الحادثة الى حين النطق بالحكم.
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد