الغيرة تدفع فتاة لقتل شقيقتها بجريمة مروعة وصادمة

mainThumb

18-08-2019 09:09 PM

 السوسنة - لم يتوقع افراد اسرة الطفلة المصرية "عشة" حين ابلغوا الاجهزة الامنية في محافظة الدقهلية حيث يسكنون عن اختفاء طفلتهم أن يكون وراء اختفائها فاجعة مروعة وان القاتل شقيقتها الكبرى . 

وعثرت الاجهزة الامنية المصرية على جقة الطفلة في بركة زراعية قريبة من مسكن ذويها وبالتحريات وفق ما افاد موقع مصراوي اتضح ان المجني عليها والبالغة من العمر ”5 سنوات“، لم تتعرض لاي محاولة اعتداء جنسي  ما نفى امكانية  ارتكاب الجريمة بسبب ذلك، الأمر الذي أثار الشكوك حول الواقعة.

اقرا أيضا : أخت هيفاء وهبي تنشر فيديو فاضح وتهديه لأصحاب القلوب القوية 

وبعد جمع المعلومات والتحريات السرية، كانت المفاجأة بأن المتهمة بقتل الطفلة هي شقيقتها التي تدرس بالمرحلة الإعدادية ”15 عامًا“.

وقوات الأمن من جانبها ألقت القبض على الطالبة المتهمة، التي اعترفت بأنها استدرجت شقيقتها إلى ”عشة“ بالقرب من الأراضي الزراعية، وذبحتها بالسكين من رقبتها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

اقرا أيضا : جريمة وحشية .. قتل أفراد أسرته بالفأس وانتحر 

وأرجعت المتهمة سبب ارتكاب الجريمة إلى قيام والدها بتفضيل شقيقتها الصغرى عليها، قائلة:“أبويا كان بيحب أختي أكثر مني، عشان كده (من أجل ذلك) قتلتها؛ لأنه كان بيضربني حتى لو هزرت (مزحت) معاها بالضرب“.

وأرشدت المتهمة على مكان السكين المستخدمة في ارتكاب الجريمة، وسط صدمة أسرتها التي لم تكن تتخيل ارتكاب الجريمة بهذا الشكل، لتقرر النيابة العامة حبسها على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا : لطيفة باب الحارة تثير ضجة بأحدث جلسة تصوير .. صور 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد