جريمة تهز مصر وهوية المجرم تصدم الجميع !

mainThumb

19-08-2019 05:52 PM

 السوسنة - أقدمت طفلة تبلغ من العمر خمسة عشر عاما على ذبح شقيقتها الصغرى  التي تبلغ من العمر خمسة أعوام .

وبحسب موقع روتانا . نت فإن هذه الجريمة التي اثارت سخط الشارع المصري والراي العام قامت بها فتاة في إحدى قرى محافظة الدقهلية المصرية .
ووفق مصدر أمني مصري فقد تم العثور على الطفلة ذات الأعوام الخمسة وعلى رقبتها اّثار ذبح بالسكين ، وهي ملقاة في إحدى العشش الموجودة في القرية  .
 
وتم العثور على الطفلة مذبوحة بعدما تلقت الشرطة بلاغا يفيد بأن هناك طفلة مذبوحة في القرية وعند حضورهم للمكان تبين وجود اّثار نحر على رقبة الضحية التي تدعى جنة .
وورد في أقوال والد الطفلة أنه ترك المنزل ، ولكنه عندما عاد إليه ، فوجىء أن ابنته الصغيرة مفقودة ، وقال أن ابنته ليس لها خلافات مع أي احد حولها  وأنه ظل يبحث  عنها مع الأهالي فترة طويلة .
 
وبعد البحث والتحري اكتشفت الشرطة أن شقيقة الطفلة جنة الكبرى دينا استدرجتها ثم ذبحتها بالسكين وتخلصت منها داخل العشة ، حيث وجدت الجثة فيما بعد ،  وتم ضبط وإحضار الطفلة دينا حيث اعترفت بارتكاب الجريمة  .
 
وشكّل حل لغز القضية صدمة كبيرة لعائلة الضحية حيث لم يتوقّع أحد ان يكون الجاني من داخل البيت وهي اختها الكبرى . 
 
 
يذكر أن المحافظات المصرية جميعها تشهد يوميا تقريبا جرائم متنوعة وارتفاع في معدلات الجريمة ولا سيما جرائم القتل وهتك العرض والاغتصاب ، بالإضافة إلى الجرائم المالية بأنواعها وأصبحت ككثير من مثيلاتها من الدول التي ارتفع فيها معدل الجريمة بأنواعها ارتفاعا ملحوظا ولا بد أن نتحدث عن أن تطور الجريمة له أسباب كثيرة  منها الاقتصادي ومنها الاجتماعي ومنها النفسي  .
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد