أحمد الفيشاوي يعيش أسوأ ايامه .. تفاصيل

mainThumb

19-08-2019 10:29 PM

السوسنة - يبدو أن الفنان أحمد  الفيشاوي ما زال يعيش أياما صعبة ، فبعد فترة قصيرة من وفاة والده الفنان فاروق الفيشاوي ، وما إن انتهى الإعلام مؤخرا من تغطية كل ما يخص مرض الفنان الفيشاوي " الأب " ثم كل ما يتعلق بوفاته وترتيبات الجنازة حتى بدأ تداول خبر جديد يخص الفنان " أحمد الفيشاوي " .
 
فبحسب صحيفة الإمارات اليوم فإن محكمة الأسرة بالخليفة في مصر قضت أمس بحبس الفنان " أحمد الفيشاوي " لمدة شهر بسبب عدم دفعه نفقة ابنته لينا التي تبلغ من العمر عشرة أعوام  ، وكان المحامي "شعبان سعيد " قد قال أن الحكم واجب التنفيذ وغير قابل لأية طعونات وأنه سيتم حبس الفيشاوي في حال القبض عليه ، مالم يقم بتسديد قيمة النفقة المطلوبة منه . 
 
 
وكتبت لينا الفيشاوي عبر حسابها على " إنستغرام " تعليقا على قرار المحكمة حبس والدها تقول : " أنا حزينة ... كنت أتمنى أن تكون موجودا دائما من أجلي مثل الأب لابنته ." 
 
اقرأ أيضا : جريمة تهز مصر وهوية المجرم تصدم الجميع !
 
وكانت لينا أحمد الفيشاوي قد بينت سابقا سبب غيابها عن جنازة جدها فاروق الفيشاوي ، فقد كتبت الشهر الماضي : " لكل اللي بيسأل ، انا ليه محضرتش جنازة جدي ؟ ده بسبب والدي الذي لديه حكم محكمة يمنعني من السفر إلى انجلترا مرة أخرى في
حال زيارة مصر"
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد