مُزاح بين زوجين ينتهي بجريمة مروعة .. تفاصيل


09/09/2019 16:01

السوسنة -  اقدمت سيدة مصريةعلى قتل زوجها بعد أن بدأ الأمر عبارة عن مزاح ويتطور إلى سباب وشتائم وينتهي بجريمة قتل  في منطقة العمرانية في القاهرة . 

وأوضح محضر الشرطة بحسب صحيفة الوطن الإلكترونية أن بلاغا ورد إلى  شرطة النجدة يفيد بحدوث جريمة قتل على يد امرأة لزوجها ؛ بسبب خلافات بينهما.
 
اقرأ ايضا :  سارة باب الحارة .. إطلالات جريئة تُغضب جمهورها .. صور 
 
وفورا تحركت لجنة من المباحث إلى الموقع برئاسة المقدم أحمد مصطفى  وكانت التحقيقات قد أجريت تحت إشراف مدير إدارة المباحث  العامة اللواء محمود السبيلي  ونائبه  اللواء سامح الحميلي ،حيث تم العثور على جثة الزوج لدى معاينة الموقع في العمرانية وفيها اّثار طعنات في الظهر والرقبة  وتم بعدها إلقاء القبض على الزوجة . 
 
وتم تشكيل فريق تحقيق ،وخلصت التحقيقات إلى ان وصلة من المزاح بين الزوجين بدأت واستمرت لمدة خمس دقائق تطور المزاح خلالها إلى سباب وشتائم وانتهى بقتل المرأة لزوجها وقالت الزوجة في اعترافها  : " مكنش قصدي اقتله شتمني روحت ضربته بالسكينة في رقبته  مات " 
 
اقرأ أيضا : بنت ابو ظافر باب الحارة تصدم جمهورها بظهور فاضح ..صور 
 
ولدى معاينة جثة المجني عليه تقرر نقل جثته من مسرح الجريمة وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها وبيان أسباب  الوفاة  وطلب المزيد من التحريات حول الواقعة وتم حبس الزوجة اربعة ايام على ذمة القضية  . 
 
يذكر أن جرائم القتل تشهد تزايدا ملحوظا في مصر في السنوات الأخيرة  ، واحتلت مصر أرقاما مقلقة على سلم ارتاع الجريمة في العديد من الدراسات والإحصائيات فبحسب إحصائية مؤشر الجريمة العالمي فقد احتلت مصر المرتبة السادسة والعشرين  على مستوى العالم في معدلات الجريمة والثامنة إفريقيا والثالثة عربيا لعام الفين وثمانية عشر .
 
اقرا أيضا : علاقة محرمة سبب جريمة وحشية في مصر وهذه تفاصيلها 
 
 
وكانت إحصائيات في العام الماضي ايضا قد بينت ارتفاع نسبة الجرائم بشكل عام وجرائم القتل العائلية بشكل خاص في مصر .
 
وبحسب تصنيف مؤشر الجريمة العالمي لعام ألفين وتسعة عشر فقد تقدم ترتيب مصر على السلم العالمي لارتفاع معدلات الجريمة من المرتبة السادسة والعشرين في السنة الماضية ، إلى المرتبة الرابعة والعشرين عالميا مما يعني ارتفاعا في مستويات الجريمة   .
 
ومن أسباب ارتفاع مستويات الجريمة بهذا الشكل الملفت في مصر أسباب عديدة منها : ارتفاع نسبة الفقر بين شرائح الشعب المصري بشكل عام ، انتشار الإدمان بين أفراد الشعب المصري بشكل واسع مما يجعل الكثيرمن هؤلاء المدمنين مغيبين يقومون بأي شيء بدون إدراك .  
كما شكّل الغلاء وما يتصل به من نزاعات وخلافات مادية يمكن ان تنشأ سببا إضافيا لارتفاع نسبة جرائم القتل في المجتمع المصري 
 
هذا بالإضافة إلى وجود مشاكل نفسية تقف بقوة وراء الكثير من جرائم القتل  وبخاصة جرائم القتل الاسرية أكثر من غيرها، مما يجعل القاتل يفكر بالقتل كوسيلة للخلاص أو للراحة إن جاز التعبير .
 
اقرأ أإيضا : سما المصري تستفز طلبة الثانوية باستعراض «فخذيها» !!..شاهد